أخبار النجوم

من بيونسيه لكلوي كارداشيان.. نجمات يكشفنّ عن أسوأ اللّحظات بحياتهنّ العاطفيّة!

من بيونسيه لكلوي كارداشيان.. نجمات...

ّتتعرّض النجمات للأزمات العاطفية، والخيانة والانفصال، ما يؤثّر على حياتهنّ بالطبع، ولأنهنّ غير بقية الأشخاص العاديين، ويعرف أخبارهن العالم. لذا، يتوجّب عليهنّ التحدّث عن هذه التجربة، ليطمئن جمهورهنّ العريض. في السطور التالية، تتحدّث النجمات بصدق عن تجاربهنّ، مع الأزمات العاطفية، وما هي قراراتهنّ بشأنها، وهل قررنَ الانفصال، وانتهت العلاقة برمتها، أم أنهنّ واصلنَ الرحلة، وغفرنَ كلّ ما قد كان؟. كارلي كلوس العارضة كلوس مع جوشوا كوشنر، مخطوبة منذ يوليو الماضي، واستمرتْ علاقتهما قبل الخطوبة لسنوات طويلة، تعرضا خلالها لمشاكل متعددة وإشاعات، كادت أنْ تعصف بالحبّ، والعلاقة، ولكنّها اختارت البقاء بجانب حبيبها، وتقول عن تجربتها معه: "لم أستطع الانفصال عن جوشوا،

ّتتعرّض النجمات للأزمات العاطفية، والخيانة والانفصال، ما يؤثّر على حياتهنّ بالطبع، ولأنهنّ غير بقية الأشخاص العاديين، ويعرف أخبارهن العالم. لذا، يتوجّب عليهنّ التحدّث عن هذه التجربة، ليطمئن جمهورهنّ العريض.

في السطور التالية، تتحدّث النجمات بصدق عن تجاربهنّ، مع الأزمات العاطفية، وما هي قراراتهنّ بشأنها، وهل قررنَ الانفصال، وانتهت العلاقة برمتها، أم أنهنّ واصلنَ الرحلة، وغفرنَ كلّ ما قد كان؟.

كارلي كلوس

العارضة كلوس مع جوشوا كوشنر، مخطوبة منذ يوليو الماضي، واستمرتْ علاقتهما قبل الخطوبة لسنوات طويلة، تعرضا خلالها لمشاكل متعددة وإشاعات، كادت أنْ تعصف بالحبّ، والعلاقة، ولكنّها اختارت البقاء بجانب حبيبها، وتقول عن تجربتها معه: "لم أستطع الانفصال عن جوشوا، فهو الوحيد الذي أجد نفسي في أحضانه، واخترتُ تكملة حياتي معه برغم كلّ شيء، ولم أكترثْ لما يقوله الآخرون".

كاردي بي

حاصرتْ الخيانة، والإشاعات، علاقة كاردي بي وأوفست، كما تعرّضتْ للكثير من الانتقادات واللوم، على مضيها في العلاقة، برغم خيانته لها، وأعلنتْ، بعد الإشاعات حملها منه، وقالت في هذا الصدد: "يلومني الناس على استمرار علاقتي به، لكنهم لا يعرفون من هو بالنسبة لي، ولست مضطرة لشرح الأسباب، فيكفي أنني أحبه وهو كذلك، وهو بشر وأنا مثله، ولست ملاكًا".

بيونسيه

عاشت ملكة البوب بيونسيه، لحظات صعبة وتوتر، كادت أن تنهي علاقتها بزوجها جي زي، وتقول عن هذه اللحظات: "أتدرون ما الحب العميق؟ هو الذي يتمكن من القلب والعقل معًا، فقد تمكن حبي لزوجي من عقلي وروحي، فهو زوج رائع وأب مدهش، لا أنفي أنني قررت الانفصال بعد الخيانة، وأنكرت حبه بكل قوتي، لكنني فوجئت بأنني لا أقوى على العيش بدونه، وأن كل شيء يمكن إصلاحه، ما دام الحب موجودًا".

جينيفر لوبيز

تتحدث لوبيز على علاقتها بمغني الراب ديدي، قائلة: "لأول مرة أرتبط بشخص غير مخلص، ما جعلني أشعر بالضيق والحنق الدائمين، فأبكي بجنون ولم أذق طعم النوم الهادئ، عشت بين الخوف والذعر، ولم نكن نتقابل إلا نادرًا، وذهب ذات ليلة ولم يعد".

سكارليت جوهانسون

تزوجت سكارليت من الممثل رايان رينولدز، وانفصلا بعد 3 أعوام فقط من زواجهما، وترجع سكارليت سبب انفصالهما، للتنافس والتحدي لشخصين يعملان في نفس المجال، فيبدو أنها ضحّت بالزواج من أجل الفن.

كلوي كاردشيان

تتحدث كلوي عن زوجها السابق لامار أودوم، وتصف علاقتهما بأنها كانت رائعة، فتقول: "كنت أشعر معه وكأنني أميرة تسير فوق السحاب، ولم أكن أتوقع أبدًا خيانته، ولم تظهر عليه علامات الخيانة قط، ولكنه كان يفعل كل شيء بمكر وخداع، وعندما تحدثت الصحف عن خيانته، أنكر كل شيء ولكنني تأكدت بنفسي، وأنهيت العلاقة بعد صراع مرير وعذاب طويل".

 

اترك تعليقاً