شيلاء سبت تمدح الهنود والباكستان.....

أخبار النجوم

شيلاء سبت تمدح الهنود والباكستان.. والسبب جنسيتها البحرينية!

أعربت الفنانة شيلاء سبت عن استيائها الشديد من المشككين في جنسيتها البحرينية، وتأكيدهم على أنها باكستانية الأصل. وقالت شيلاء عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات": "إذا كنت باكستانية حينها سأفتخر بجنسيتي وسأعيش هناك، لكي أتخلص من العنصرية الموجودة في الخليج". وأضافت: "على بالكم لو أنا باكستانية أو هندية بقعد لكم هنا في الخليج مع التعليقات العنصرية والجارحة والسب والحقد.. بالعكس بروح عندهم أمثل واستأنس ويقدرون ويحترمون". وقالت: "ناس كل واحد عليه من نفسه ما شاء الله عليهم طيبين ومتواضعين وما فيهم عنصرية ديانتهم غير بعض ويحترمون بعض ويقدرون بعض.. إحنا كلنا مسلمين كل واحد يكفر التاني حمد لله والشكر".

أعربت الفنانة شيلاء سبت عن استيائها الشديد من المشككين في جنسيتها البحرينية، وتأكيدهم على أنها باكستانية الأصل.

وقالت شيلاء عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات": "إذا كنت باكستانية حينها سأفتخر بجنسيتي وسأعيش هناك، لكي أتخلص من العنصرية الموجودة في الخليج".

وأضافت: "على بالكم لو أنا باكستانية أو هندية بقعد لكم هنا في الخليج مع التعليقات العنصرية والجارحة والسب والحقد.. بالعكس بروح عندهم أمثل واستأنس ويقدرون ويحترمون".

img

وقالت: "ناس كل واحد عليه من نفسه ما شاء الله عليهم طيبين ومتواضعين وما فيهم عنصرية ديانتهم غير بعض ويحترمون بعض ويقدرون بعض.. إحنا كلنا مسلمين كل واحد يكفر التاني حمد لله والشكر".

وسبق وأن تحدثت الفنانة شيلاء سبت عن عمليات التجميل التي خضعت لها، قائلة: "مو مسوية ولا شيء بس نافخة شفايفي ورافعة حواجبي بالبوتكس".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً