أخبار النجوم

إياد نصار "يبكي بحرقة" في مهرجان الأردن الدولي.. لهذا السبب!

إياد نصار "يبكي بحرقة" في مهرجان ال...

محتوى مدفوع

لم يتمالك الفنان الأردني إياد نصار، دموعه، لحظة تكريمه في مهرجان الأردن الدولي للأفلام، بالدورة التي تحمل اسم "ياسر المصري"، حيث ظل يبكي بحرقة فور صعوده على المسرح. وأظهرت الصور التي تم التقاطها لإياد، بكاءه بشدة تأثرًا بالتكريم الذي حصل عليه، وكذلك برحيل مواطنه الفنان ياسر المصري الذي تم إهداء تلك الدورة إلى روحه. وكان المهرجان قد عرض فيلمًا عن حياة ياسر المصري في حفل الافتتاح، والذي رحل في حادث سيارة بشهر أغسطس، عن عمر ناهز الـ47 عامًا. يذكر أن إياد نصار زامل ياسر المصري في فرقة الفنون الشعرية التابعة لوزارة الثقافة الأردنية، وقد لمع نجمهما حتى أصبحا من أبرز

لم يتمالك الفنان الأردني إياد نصار، دموعه، لحظة تكريمه في مهرجان الأردن الدولي للأفلام، بالدورة التي تحمل اسم "ياسر المصري"، حيث ظل يبكي بحرقة فور صعوده على المسرح.

وأظهرت الصور التي تم التقاطها لإياد، بكاءه بشدة تأثرًا بالتكريم الذي حصل عليه، وكذلك برحيل مواطنه الفنان ياسر المصري الذي تم إهداء تلك الدورة إلى روحه.

وكان المهرجان قد عرض فيلمًا عن حياة ياسر المصري في حفل الافتتاح، والذي رحل في حادث سيارة بشهر أغسطس، عن عمر ناهز الـ47 عامًا.

يذكر أن إياد نصار زامل ياسر المصري في فرقة الفنون الشعرية التابعة لوزارة الثقافة الأردنية، وقد لمع نجمهما حتى أصبحا من أبرز الفنانين في بلادهما والوطن العربي.

 

اترك تعليقاً