أخبار النجوم

هكذا ردّتْ حلا الترك بعد معرفتها بإصابة والدها بالسَّرطان! (فيديو)

هكذا ردّتْ حلا الترك بعد معرفتها بإ...

محتوى مدفوع

بعد مرور ساعات، على إعلان المُنتج البحرينيّ، محمد الترك، عن إصابته بمرض السرطان، قامتْ ابنته، حلا الترك، بنشر مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "الاستوري"، الخاصّ بحسابها الرسميّ، على موقع "إنستغرام". وظهرتْ حلا، وهي ترقص داخل السيارة، على أنغام أغنيتها الجديدة "ممنوع اللمس"، داخل السيارة، وهو ما فسّره البعض، على أنّها تقصد أنْ تتجاهل التعليق، على مرض والدها. لكنّ البعض، عبّر عن استياءٍ شديد، من موقف حلا الغريب، من مرض والدها، خاصّة أنه يمرّ بأزمة صحية كبيرة، ويجب أنْ تنحِّي الخلافات جانبًا، وأنْ تقف معه، وتساعده على تخطِّي محنته. وكان قد فاجأ المنتج البحرينيّ، محمد الترك، والد الفنّانة الشّابّة، حلا الترك، وزوج

بعد مرور ساعات، على إعلان المُنتج البحرينيّ، محمد الترك، عن إصابته بمرض السرطان، قامتْ ابنته، حلا الترك، بنشر مقطع فيديو لها، عبر تطبيق "الاستوري"، الخاصّ بحسابها الرسميّ، على موقع "إنستغرام".

وظهرتْ حلا، وهي ترقص داخل السيارة، على أنغام أغنيتها الجديدة "ممنوع اللمس"، داخل السيارة، وهو ما فسّره البعض، على أنّها تقصد أنْ تتجاهل التعليق، على مرض والدها.

لكنّ البعض، عبّر عن استياءٍ شديد، من موقف حلا الغريب، من مرض والدها، خاصّة أنه يمرّ بأزمة صحية كبيرة، ويجب أنْ تنحِّي الخلافات جانبًا، وأنْ تقف معه، وتساعده على تخطِّي محنته.

وكان قد فاجأ المنتج البحرينيّ، محمد الترك، والد الفنّانة الشّابّة، حلا الترك، وزوج الفنّانة المغربية، دنيا بطمة، جمهوره بإعلان إصابته بورم خبيث.

وأوضح الترك، أنه شعر ببعض التعب، خلال الفترة الماضية، صاحبه ارتفاع بدرجة الحرارة، وطالبه الطبيب بإجراء بعض الفحوصات، وأثبتتْ نتائجها، أنه مُصاب بالسَّرطان.

وقال محمد الترك، في فيديو لايف، عبر صفحته في "إنستغرام"، إنّ إصابته بالسرطان نتيجة طبيعية، بعد السبّ، والقذف، والضغوط، التي تعرّض لها مؤخرًا، مشيرًا، إلى أنّه تحمّل ما لا يتحمّله بشر، ويشعر أنّه محروق من داخله".

اترك تعليقاً