دنيا بطمة عن حلا الترك: كان هم وانز...

أخبار النجوم

دنيا بطمة عن حلا الترك: كان هم وانزاح!

أجابت الفنانة المغربية دنيا بطمة على سؤال إحدى متابعيها، عن سرّ عدم سعادتها بنجاحات الفنانة حلا الترك ابنة زوجها. وقالت بطمة ردًا على السؤال: "أحب بنتي غزل وأفرح لنجاحاتها في المستقبل وما عندي مشاكل الحمد لله كان هم وانزاح". وعن سبب خصامها مع حلا الترك، قالت في فقرة الأسئلة عبر تطبيق "الاستوري" الخاص بحسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "أنا مو متخاصمة مع حد عملت بأصلي فترة معينة والآن منشغلة فبنتي وفني وبيتي". وأكّدت أنه في حالة طلب ابنتها غزل منها الاختيار بين الغناء وبينها، ستختار ابنتها بالطبع لأنها أفضل وأغلى عندها من أي شيء آخر. وتحدّثت عن سرّ نجاح العلاقة

أجابت الفنانة المغربية دنيا بطمة على سؤال إحدى متابعيها، عن سرّ عدم سعادتها بنجاحات الفنانة حلا الترك ابنة زوجها.

وقالت بطمة ردًا على السؤال: "أحب بنتي غزل وأفرح لنجاحاتها في المستقبل وما عندي مشاكل الحمد لله كان هم وانزاح".

img

وعن سبب خصامها مع حلا الترك، قالت في فقرة الأسئلة عبر تطبيق "الاستوري" الخاص بحسابها الرسمي على موقع "إنستغرام": "أنا مو متخاصمة مع حد عملت بأصلي فترة معينة والآن منشغلة فبنتي وفني وبيتي".

img

وأكّدت أنه في حالة طلب ابنتها غزل منها الاختيار بين الغناء وبينها، ستختار ابنتها بالطبع لأنها أفضل وأغلى عندها من أي شيء آخر.

img

وتحدّثت عن سرّ نجاح العلاقة الزوجية، موضحةً أن الاحترام والثقة سرّ كل علاقة ناجحة، وعلّقت: "نصيحة لي عندها شي راجل ضريف تهلا فيه".

img

وعن البلد التي تعيش فيها الآن قالت إنها مقيمة في المغرب وليس البحرين، مضيفةً: "وبلادي هي زين البلدان".

img

 


 

قد يعجبك ايضاً