أخبار النجوم

ميغان ماركل والأمير هاري يضمّان الجرو الثاني لعائلتهما.. وهذا اسمه!

ميغان ماركل والأمير هاري يضمّان الج...

مُنذ أسابيع قليلة، كشف أحد المصادر المُقرّبة من الأمير هاري وميغان ماركل، عن تبنّي دوقي ساسكس كلباً جديداً، سيعيش معهما في كوخ نوتنغهام، دون الكشف عن أيّة تفاصيل أخرى تتعلّق به. وفي آخر اللقائات الصّحفية التي أجرتها كاتبة السيرة الذّاتية الملكية "سالي بِدِل سميث" مع صحيفة USA Today، كشفت بأنّ الكلب من نوع "لابرادور"، وأطلق دوقا ساسكس عليه اسم "أوز". يُعتبر أوز الجرو الثاني الذي يعيش مع الأمير هاري وميغان ماركل، وذلك لأنّ دوقة ساسكس تمكّنت من جلب أحد كلبيها "غاي" معها إلى لندن، في شهر نوفمبر من العام الماضي، لكنّها تركت كلبها الأكبر سناً "بوغرات" مع أصدقائها في مدينته

مُنذ أسابيع قليلة، كشف أحد المصادر المُقرّبة من الأمير هاري وميغان ماركل، عن تبنّي دوقي ساسكس كلباً جديداً، سيعيش معهما في كوخ نوتنغهام، دون الكشف عن أيّة تفاصيل أخرى تتعلّق به.

وفي آخر اللقائات الصّحفية التي أجرتها كاتبة السيرة الذّاتية الملكية "سالي بِدِل سميث" مع صحيفة USA Today، كشفت بأنّ الكلب من نوع "لابرادور"، وأطلق دوقا ساسكس عليه اسم "أوز".

يُعتبر أوز الجرو الثاني الذي يعيش مع الأمير هاري وميغان ماركل، وذلك لأنّ دوقة ساسكس تمكّنت من جلب أحد كلبيها "غاي" معها إلى لندن، في شهر نوفمبر من العام الماضي، لكنّها تركت كلبها الأكبر سناً "بوغرات" مع أصدقائها في مدينته الأصلية تورنتو، وذلك لأنّ سنّه لا تسمح له بالسّفر مسافاتٍ طويلة.

من المعروف عن ميغان ماركل ولعها بالكلاب، فقبل دخولها القصر الملكي، كانت دوقة ساسكس تمتلك حساباً شخصيّاً على موقع إنستغرام، ودائماً ما كانت تُشارك مُتابعيها بصور كلبيها.

يُذكر أنّ ميغان ماركل أغلقت جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواجها من الأمير هاري، تماشياً مع البروتوكولات الملكية التي تمنع أعضاءها من نشر صور حياتهم عبر السوشيال ميديا، وتُعوّضهم عن ذلك بحساباتٍ رسميّة صادرة من القصر الملكي، ينشر عنهم بأسلوبٍ رسمي عبر مُتحدّثين مُتخصصين، وذلك لأنّ أعضاء العائلة المالكة لا يُمثّلون أنفسهم فحسب، بل يُمثّلون شعباً بأكمله.

 

اترك تعليقاً