أخبار النجوم

وفاء الكيلاني في برومو "تخاريف".. فهل وائل كفوري ضيف الحلقة الأولى؟

وفاء الكيلاني في برومو "تخاريف".. ف...

محتوى مدفوع

بدأت قناة mbc بعرض الإعلان الترويجي الخاص ببرنامج "تخاريف" والذي ستُقدِّمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عبر شاشتها، وبحسب الإعلان فإن الحلقة الأولى ستُعرض يوم الإثنين المقبل، الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية. وتظهر الكيلاني في البرومو بفستان من اللون الفضي، وبنفس تسريحة شعرها التي اعتاد عليها الجمهور، ولم يكشف البرومو عن هوية ضيف الكيلاني الأول، أو عن تفاصيل البرنامج. وكانت بعض المواقع قد كشفت في وقت سابق أن النجم وائل كفوري والفنان الأردني إياد النصّار سيكونان من ضيوف البرنامج، وأيضًا الفنان المثير للجدل أحمد الفيشاوي. وسرّبت بعض المصادر قيمة الأجر الكبير الذي تقاضاه الفنان اللبناني وائل كفوري مقابل تسجيله حلقة مع

بدأت قناة mbc بعرض الإعلان الترويجي الخاص ببرنامج "تخاريف" والذي ستُقدِّمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني عبر شاشتها، وبحسب الإعلان فإن الحلقة الأولى ستُعرض يوم الإثنين المقبل، الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السعودية.

وتظهر الكيلاني في البرومو بفستان من اللون الفضي، وبنفس تسريحة شعرها التي اعتاد عليها الجمهور، ولم يكشف البرومو عن هوية ضيف الكيلاني الأول، أو عن تفاصيل البرنامج.

وكانت بعض المواقع قد كشفت في وقت سابق أن النجم وائل كفوري والفنان الأردني إياد النصّار سيكونان من ضيوف البرنامج، وأيضًا الفنان المثير للجدل أحمد الفيشاوي.

وسرّبت بعض المصادر قيمة الأجر الكبير الذي تقاضاه الفنان اللبناني وائل كفوري مقابل تسجيله حلقة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، إذ كشفت هذه المصادر أنه تقاضى 500 ألف دولار أمريكي، ولم يتم التأكد من صحة ذلك.

يُذكر أن الكيلاني تعود للشاشة بعد غياب طويل، حيث كان آخر برنامج قدمته هو "المتاهة"، فيما تناقلت بعض الأخبار أن الكيلاني توقّفت فترةً عن التسجيل بسبب خسارتها جنينها الأول من زوجها الفنان تيم حسن.

اترك تعليقاً