أخبار النجوم

عمر ناجي .. الزوج الرابع الذي توفي بعيدًا عن وطنه!

عمر ناجي .. الزوج الرابع الذي توفي...

محتوى مدفوع

بعد أيام من وفاة الفنان الأردني ياسر المصري، فجع الوسط الفني العربي أمس الاثنين، بخبر رحيل الفنان المصري عمر ناجي عن عالمنا بعد صراع مع المرض. وتوفي ناجي في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان يمكث في ولاية كاليفورنيا من أجل رعاية شقيقته هناك. ولم يكن ناجي وجهًا مألوفًا للمشاهدين، إلا أنه اكتسب شهرته من عدة أعمال فنية شارك بها، كانت أبرزها المسلسلات: "ذئاب الجبل" و"الأخرس" و"الأخطبوط"، كما بدأ مشواره الفني في المسرح كبطل لأعمال فرقة الراحل يوسف وهبي. وقدم ناجي طوال مشواره الفني أكثر من 50 عملًا، أشهرها شخصية "المعلم دبيكي" كبير مطاريد الجبل، والتي قدمها في مسلسل "ذئاب الجبل".

بعد أيام من وفاة الفنان الأردني ياسر المصري، فجع الوسط الفني العربي أمس الاثنين، بخبر رحيل الفنان المصري عمر ناجي عن عالمنا بعد صراع مع المرض.

وتوفي ناجي في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان يمكث في ولاية كاليفورنيا من أجل رعاية شقيقته هناك.

ولم يكن ناجي وجهًا مألوفًا للمشاهدين، إلا أنه اكتسب شهرته من عدة أعمال فنية شارك بها، كانت أبرزها المسلسلات: "ذئاب الجبل" و"الأخرس" و"الأخطبوط"، كما بدأ مشواره الفني في المسرح كبطل لأعمال فرقة الراحل يوسف وهبي.

وقدم ناجي طوال مشواره الفني أكثر من 50 عملًا، أشهرها شخصية "المعلم دبيكي" كبير مطاريد الجبل، والتي قدمها في مسلسل "ذئاب الجبل".

كما شارك في عدة مسلسلات وحققت نجاحًا كبيرًا، منها: "رجل في زمن العولمة" و"الرجل الآخر"، و"السيرة الهلالية"، و"المال والبنون".

حياته كانت هادئة إلى حد كبير، ولعل أبرز محطاتها زواجه من النجمة الراحلة زبيدة ثروت، حيث كشفت الأخيرة في لقاء تلفزيوني سابق لها، أن ناجي هو الزوج الرابع والأخير لها بعد إيهاب الغزاوي والمنتج السوري صبحي فرحات ومحمد إسماعيل.

عانى ناجي من أمراض في القلب، تسببت في تأخره كثيرًا على المستوى الفني، حيث كان مسلسل "أماكن في القلب" آخر أعماله الفنية، وحينها اشتد مرضه وطلب منه الأطباء إجراء جراحة عاجلة، إلا أنه كان يخشى هذه الخطوة ورفض الإقدام عليها.

لم يكن أحد من أسرته يعمل في الوسط الفني، وفوجئنا مؤخرًا بإعلان الفنانة ألفت عمر أن هناك صلة قرابة تجمعها بعمر ناجي، مشيرة إلى أن والدتها ابنة خالة الفنان الراحل.

يذكر أن أسرة الفنان الراحل حددت غدًا الأربعاء موعدًا لاستقبال العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

 

اترك تعليقاً