أخبار النجوم

مي العيدان تُغرّم إحدى معجبات نوال الكويتية 3 آلاف دينار كويتي.. لهذا السّبب!

مي العيدان تُغرّم إحدى معجبات نوال...

محتوى مدفوع

أعلنتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، عن ربحها للقضية التي رفعتها ضد إحدى معجبات الفنانة نوال الكويتية، وتغريمها 3000 دينار كويتي، وذلك كتعويض عن الأضرار النفسية والمادية، التي لحقت بها. ونشرتْ العيدان عبر حسابها في إنستغرام تصريحًا لمحاميها عبدالرحمن الصقلاوي، والذي قال فيه: "تم اليوم بحمد الله الحكم لصالح موكلتي الإعلامية مي العيدان ضد واحدة من جمهور الفنانة نوال الكويتية تلقب نفسها بـ (أم صقر) حيث قامت المدعى عليها بشتم موكلتي واتهامها بالمرض النفسي". وأضاف: "حكمت المحكمة بتغريم المذكورة مبلغ 3 آلاف دينار بسبب الأضرار النفسية والمادية التي لحقلت بموكلتي مي العيدان". https://www.instagram.com/p/Bm-pGnBDoqU/ وكانت العيدان، قد تعرّضت لهجوم شرس، وسُباب، بألفاظ

أعلنتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، عن ربحها للقضية التي رفعتها ضد إحدى معجبات الفنانة نوال الكويتية، وتغريمها 3000 دينار كويتي، وذلك كتعويض عن الأضرار النفسية والمادية، التي لحقت بها.

ونشرتْ العيدان عبر حسابها في إنستغرام تصريحًا لمحاميها عبدالرحمن الصقلاوي، والذي قال فيه: "تم اليوم بحمد الله الحكم لصالح موكلتي الإعلامية مي العيدان ضد واحدة من جمهور الفنانة نوال الكويتية تلقب نفسها بـ (أم صقر) حيث قامت المدعى عليها بشتم موكلتي واتهامها بالمرض النفسي".

وأضاف: "حكمت المحكمة بتغريم المذكورة مبلغ 3 آلاف دينار بسبب الأضرار النفسية والمادية التي لحقلت بموكلتي مي العيدان".

مي العيدان تغرم معجبه ب نوال الكويتيه ٣ الالاف دينار المحامي عبدالرحمن الصقلاوي : تم اليوم بحمدالله بالحكم لصالح موكلتي الاعلاميه مي العيدان ضد واحده من جمهور تلقب نفسها ب ام صقر حيث قامت المدعى عليها بشتم موكلتي واتهامها بالمرض النفسي لدلك حكمت المحكمه بتغريم المدعوه ب ام صقر مبلغ ٣ الالاف دينار و احالة الدعوه لدعوه المدنيه لتقديرالاضرار النفسيه والماديه التي لحقلت بموكلني مي العيدان @lawq8i #مي #مي_العيدان #سكوب #كشف #كشف_حساب #محاكم #حليمه_بولند #هندالبلوشي #دانه_الطويرش #نهى_نبيل#نوال #نوال_الكويتيه

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on

وكانت العيدان، قد تعرّضت لهجوم شرس، وسُباب، بألفاظ جارحة من قبل فانز الفنّانة نوال الكويتية، بسبب مهاجمتها لنجمتهم المفضّلة، ووصفها بالشخصية الجافة والمغرورة، وأنّها لا تصلح أنْ تحل مكان الفنانة الإماراتية أحلام، في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس".

الأمر الذي عادتْ مي لتردّ عليه بقوةٍ، ولتعلنها حربًا على كل من تطاول عليها، وعلى اسمها فتوجّهت إلى هؤلاء وقالت: "ما شاء الله جمهور نوال قمة بالأخلاق والاحترام والتربية العالية والرقي. يخزي العين متربيين ما يغلطون نهائيًّا. صحيح تستحقون أن تكونوا جمهور القيثارة".

وفي سياق آخر، كانت المحامية مريم المؤمن، قد أعلنتْ عن ربحها قضية موكِّلتها، الفنانة أمل العنبري، ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، بتهمة السبّ والقذف، وتغريمها 3000 دينار كويتي.

وكتبتْ المؤمن، عبر حسابها في إنستغرام: "تعرضت الفنانة أمل العنبري لانتقادات لاذعة وإساءة شديدة لكرامتها من قبل السيدة مي العيدان".

اترك تعليقاً