أخبار النجوم

منّة فضالي تكشف حقيقة إجرائها عمليات تجميل.. وتؤكّد: سأعود بقوة!

منّة فضالي تكشف حقيقة إجرائها عمليا...

محتوى مدفوع

ردّت الفنانة المصرية منة فضالي على تساؤلات جمهورها بشأن حقيقة إجرائها لعمليات تجميل، قائلةً: "أقسم بالله لسه معملتش عمليات تجميل، أنا أكيد هعمل بس مش دلوقتي لأني لسه صغيرة، دي طبيعة شغلنا بس أنا ضد إني أعمل ووجهي ما يحتاج". وأضافت خلال فيديو "لايف" عبر صفحتها على "فيس بوك" أنها تخرج في أوقات كثيرة دون مكياج لأنها ترى أن شكلها جيد وتبدو جميلةً على طبيعتها، لافتةً إلى أن الهجوم على الآخرين لمجرّد أنهم على طبيعتهم أمرٌ لا فائدة من ورائه ويقلل من شأن الشخص نفسه. وتابعت منة فضالي أنها قامت بتغيير لون شعرها لأول مرة إلى الأشقر كنوع من التجديد،

ردّت الفنانة المصرية منة فضالي على تساؤلات جمهورها بشأن حقيقة إجرائها لعمليات تجميل، قائلةً: "أقسم بالله لسه معملتش عمليات تجميل، أنا أكيد هعمل بس مش دلوقتي لأني لسه صغيرة، دي طبيعة شغلنا بس أنا ضد إني أعمل ووجهي ما يحتاج".

وأضافت خلال فيديو "لايف" عبر صفحتها على "فيس بوك" أنها تخرج في أوقات كثيرة دون مكياج لأنها ترى أن شكلها جيد وتبدو جميلةً على طبيعتها، لافتةً إلى أن الهجوم على الآخرين لمجرّد أنهم على طبيعتهم أمرٌ لا فائدة من ورائه ويقلل من شأن الشخص نفسه.

وتابعت منة فضالي أنها قامت بتغيير لون شعرها لأول مرة إلى الأشقر كنوع من التجديد، متعجبةً من كمِّ الهجوم عليها لمجرّد قيامها بذلك رغم أن الحياة أذواق.

وأشارت إلى أنها حاليًا مشغولة بقضاء الصيف مع عائلتها والاستجمام، وفور انتهاء إجازتها ستُشارك في عدة أعمال سينمائية ودرامية، مشدّدة على أنها ستعود للساحة الفنية بقوة.

شاهد الفيديو..

 

اترك تعليقاً