أخبار النجوم

محمد إمام يفاجئ جُمهوره بالزّواج.. ويمتنع عن ذكر التفاصيل!

محمد إمام يفاجئ جُمهوره بالزّواج.....

محتوى مدفوع

فاجأ الفنان المصري، محمد إمام، جمهوره، بعقد قرانه، على فتاة من خارج الوسط الفنيّ، في سريّة تامّة، بالسّاحل الشّماليّ، الأسبوع الماضي. ونشر إمام، عبر حسابه الشخصيّ، على "إنستغرام"، صورة تحمل آية قرآنيّة: "سبحان الذي خلق الأزواج كلها مما تنبت الأرض ومن أنفسهم ومما لا يعلمون"، ووضع عليها تعليقًا بالقلب وخاتم الزفاف. https://www.instagram.com/p/Bmznwt4l_IC/?taken-by=mohamedemam ومن المقرّر أنْ يقيم الفنّان الشّاب، حفل زفافه الأسبوع المُقبل، بفيلا والده، النجم عادل إمام، في السّاحل الشماليّ، إذْ يتواجد هناك حاليًا، لمتابعة كلّ شيء يخصّ الحفل. وحرص محمد إمام، على أنْ يتمّ عقد قرانه في سريّة تامّة، وبعيدًا عن كاميرات المصوِّرين، ليفاجئ جمهوره بنفسه، عبر صفحته بالأمر،

فاجأ الفنان المصري، محمد إمام، جمهوره، بعقد قرانه، على فتاة من خارج الوسط الفنيّ، في سريّة تامّة، بالسّاحل الشّماليّ، الأسبوع الماضي.

ونشر إمام، عبر حسابه الشخصيّ، على "إنستغرام"، صورة تحمل آية قرآنيّة: "سبحان الذي خلق الأزواج كلها مما تنبت الأرض ومن أنفسهم ومما لا يعلمون"، ووضع عليها تعليقًا بالقلب وخاتم الزفاف.

🙏🏼💍❤️

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on

ومن المقرّر أنْ يقيم الفنّان الشّاب، حفل زفافه الأسبوع المُقبل، بفيلا والده، النجم عادل إمام، في السّاحل الشماليّ، إذْ يتواجد هناك حاليًا، لمتابعة كلّ شيء يخصّ الحفل.

وحرص محمد إمام، على أنْ يتمّ عقد قرانه في سريّة تامّة، وبعيدًا عن كاميرات المصوِّرين، ليفاجئ جمهوره بنفسه، عبر صفحته بالأمر، ولكن دون نشر أيّ تفاصيل.

يُذكر، أنّ الفنان محمد إمام، احتفل مؤخرًا، بنجاح فيلمه "ليلة هنا وسرور"، الذي تمّ طرحه في دور العرض، خلال عيد الفطر الماضي، وجلب إيرادات تخطّتْ 40 مليون جنيه.

 

اترك تعليقاً