أخبار النجوم

مي العيدان تهاجم دانة الطويرش..لا توجد أي دولة تتحملكِ! (فيديو)

مي العيدان تهاجم دانة الطويرش..لا ت...

محتوى مدفوع

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مواطنتها الفاشينيستا دانة الطويرش، مؤكدة أنه لا توجد أي دولة في العالم تتحملها مثل الكويت. وكانت العيدان عرضت فيديو تظهر فيه دانة وهي تحمل صديقتها، وعلّقت عليه بالقول "ما هذه الحركات هل تحملين الحديد في النادي تفاجئينني كل مرة بحركاتك". وأضافت العيدان موجهة حديثها لـ الطويرش "سينتهي هذا الشهر وستعودين للكويت، فلندن لن تتحملك ولا أي دولة في العالم، فالكويت هي الدولة الوحيدة القادرة علي تحملك ولها الأجر على ذلك". يُذكر أن مي العيدان قامت من قبل بنشر فيديو اتهمت فيه دانه طويرش بخطف زوجها، ولكن المتابعين شككوا في الأمر؛ لأنه من المعروف أن مي

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، مواطنتها الفاشينيستا دانة الطويرش، مؤكدة أنه لا توجد أي دولة في العالم تتحملها مثل الكويت.

وكانت العيدان عرضت فيديو تظهر فيه دانة وهي تحمل صديقتها، وعلّقت عليه بالقول "ما هذه الحركات هل تحملين الحديد في النادي تفاجئينني كل مرة بحركاتك".

وأضافت العيدان موجهة حديثها لـ الطويرش "سينتهي هذا الشهر وستعودين للكويت، فلندن لن تتحملك ولا أي دولة في العالم، فالكويت هي الدولة الوحيدة القادرة علي تحملك ولها الأجر على ذلك".

يُذكر أن مي العيدان قامت من قبل بنشر فيديو اتهمت فيه دانه طويرش بخطف زوجها، ولكن المتابعين شككوا في الأمر؛ لأنه من المعروف أن مي العيدان غير متزوجة.

وبعد فترة أوضحت العيدان أن الفيديو ما هو إلا مقلب فعلته لكي ترد لدانة مقلبا كانت فعلته بها من قبل.

اترك تعليقاً