أخبار النجوم

إطلالة حليمة بولند في باكو تُغضب مي العيدان! (فيديو)

إطلالة حليمة بولند في باكو تُغضب مي...

محتوى مدفوع

ألقت الإعلامية الكويتية مي العيدان باللائمة على المحامي عبدالرزاق العنزي طليق مواطنتها حليمة بولند، بسبب إطلالتها الأخيرة في العاصمة الأذرية، باكو، حيث تقضي إجازتها. وظهرت حليمة في إحدى الصور التي بثتها عبر تطبيق "سناب شات" بفستان يكشف جزءًا من جسدها، وهو ما دفع العيدان لمعاتبة زوجها السابق الذي أصر على أن ترتدي "النقاب" ما أدى في النهاية إلى انفصالهما. وقالت الإعلامية الكويتية في فيديو قصير لها تعليقًا على إطلالة حليمة "الله يسامحك يا عبد الرزاق الا النقاب حبكت يعني .. كنت اكتفيت بالعباية وكنت للحين حسناتك جارية.. رجعت حليمة على ما كانت عليه". وكانت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، أعلنت طلاقها،

ألقت الإعلامية الكويتية مي العيدان باللائمة على المحامي عبدالرزاق العنزي طليق مواطنتها حليمة بولند، بسبب إطلالتها الأخيرة في العاصمة الأذرية، باكو، حيث تقضي إجازتها.

وظهرت حليمة في إحدى الصور التي بثتها عبر تطبيق "سناب شات" بفستان يكشف جزءًا من جسدها، وهو ما دفع العيدان لمعاتبة زوجها السابق الذي أصر على أن ترتدي "النقاب" ما أدى في النهاية إلى انفصالهما.

وقالت الإعلامية الكويتية في فيديو قصير لها تعليقًا على إطلالة حليمة "الله يسامحك يا عبد الرزاق الا النقاب حبكت يعني .. كنت اكتفيت بالعباية وكنت للحين حسناتك جارية.. رجعت حليمة على ما كانت عليه".

وكانت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، أعلنت طلاقها، قبل مرور أقلّ من شهرين على زواجها، من المحامي عبدالرازق العنزي.

ومن جانبها، أكّدتْ المذيعة والكاتبة الكويتية، فوزية الدريع، في فيديو لها، عبر "سناب شات"، أنّ سبب طلاق حليمة بولند، هو اختلاف الثقافات بينها وبين زوجها، ومطالبته لها بارتداء النِّقاب، وهو ما رفضته حليمة مطلقًا.

 

اترك تعليقاً