أخبار النجوم

هل قلّدت شمس الكويتية إليسا بهذا الفستان أم سبقتها إليه؟!

هل قلّدت شمس الكويتية إليسا بهذا ال...

محتوى مدفوع

ظهرت الفنانة، شمس، أو كما تُعرف بلقب شمس الكويتية، خلال جلسة تصوير وهي ترتدي فستاناً ظهرت به النجمة اللبنانية إليسا في يوليو الماضي، من تصميم روبرتو كافالي. وارتدت شمس الفستان في إطار الترويج لأغنيتها الجديدة، فنشرت صورةً من الجلسة عبر حسابها على إنستغرام، وعلّقت عليها قائلةً: "اليوم العصر حصريا على قناتي على اليوتيوب أغنية (ابن ال)، كلمات الغيم ألحان فراس الشذر، توزيع مهند غازي، وإنتاج كابانا للاستماع الاشتراك على قناتي في اليوتيوب وكل عام وأنتم بألف ألف خير أحبكم". https://www.instagram.com/p/Bmxp5talLaY/?taken-by=shamsofficial_ واستبقت شمس تعليقات متابعيها، لتقطع الطريق على محاولات انتقادات الجمهور لها لتقليدها إليسا، فأضافت موضحةً: "ملاحظة هذي الصورة صورتها في

ظهرت الفنانة، شمس، أو كما تُعرف بلقب شمس الكويتية، خلال جلسة تصوير وهي ترتدي فستاناً ظهرت به النجمة اللبنانية إليسا في يوليو الماضي، من تصميم روبرتو كافالي.

وارتدت شمس الفستان في إطار الترويج لأغنيتها الجديدة، فنشرت صورةً من الجلسة عبر حسابها على إنستغرام، وعلّقت عليها قائلةً: "اليوم العصر حصريا على قناتي على اليوتيوب أغنية (ابن ال)، كلمات الغيم ألحان فراس الشذر، توزيع مهند غازي، وإنتاج كابانا للاستماع الاشتراك على قناتي في اليوتيوب وكل عام وأنتم بألف ألف خير أحبكم".

اليوم العصر حصرياً على قناتي على اليوتيوب #اغنية #ابن_ال كلمات #الغيم الحان #فراس_الشذر توزيع @muhanad_ghazi انتاج #كابانا للاستماع الاشتراك على قناتي shams singer في اليوتيوب 😍😍😍 وكل عام وانتم بالف الف خير #احبكم " #ملاحظة 🛑🛑🛑🛑🛑🛑 هذي الصورة صورتها في الشتا في عز البرد في شهر يناير مع الفرو 🛑🛑🛑 عشان محد يجي يخربط على راسي بخصوص الفستان @roberto_cavalli " رابط القناة في البايو👆🏻👆🏻👆🏻👆🏻 "" " " " #ابن_ال#كابانا#الكويت#الامارات#البحرين#عمان#المغرب #شمس_انستغرام#العراق #شمس_الكويتيه#مصر#Beauty#الجزائر #شمس_الكويتية#دبي#شمس#اطق_اصبع #السعوديه#بغداد #ردح#خليج#اشطح#تونس#مصر#اليمن

A post shared by Shams- شمس (@shamsofficial_) on

واستبقت شمس تعليقات متابعيها، لتقطع الطريق على محاولات انتقادات الجمهور لها لتقليدها إليسا، فأضافت موضحةً: "ملاحظة هذي الصورة صورتها في الشتا.. في عز البرد في شهر يناير مع الفرو عشان محد يجي يخربط على راسي بخصوص الفستان".

وكانت إليسا ظهرت بالفستان المذكور على الملصق الدعائي لألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني"، وجاء اختيار إليسا للفستان يناسبها كثيرًا، وبدت فيه بإطلالة صيفية وحيوية، وجاءت تطريزات الفستان اللامعة مع الشراشيب مميزة وتُضفي أنوثةً للفستان، ووصل سعر الفستان إلى 5900 جنيه إسترليني.

 

#ilakolellibihebouni 1 day to go for the album @audiorotana #elissa #ElissaAlbum11

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

 

اترك تعليقاً