أخبار النجوم

وائل جسار يُعلن عن غضبه.. ويؤكّد: لن أتنازل عن حقي مع أحلام!

وائل جسار يُعلن عن غضبه.. ويؤكّد: ل...

أكّد الفنان اللبناني وائل جسار، أنه لن يتنازل عن حقه من الفنانة الإماراتية أحلام، مؤكدًا أنه لم يستطع أن يتقبّل إهانتها له. وقال جسار، في تصريحات تليفزيونية: "أحلام ليست عدوتي ولا أنا عدوها، لكن أنا كمان عايز آخد حقي ولن أتنازل عنه، زي ما أي حد بيسعى ياخد حقه". وتابع: "الحكي الي اتحكى أنا بصراحة ما تقبلته لا بروح رياضية ولا من غير روح رياضية، ومن تواضع لله رفعه". https://www.instagram.com/p/Bmv7C91nCqS/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=89drgwhr606c وكانت الحرب الكلامية قد اشتعلت بين النجمين، وائل جسار وأحلام، خلال عرض حلقات برنامج "ذا فويس"، الذي شاركت النجمة الإماراتية بلجنة تحكيمه لأوّل مرّة الموسم الماضي، بسب وصفه للأصوات المشاركة

أكّد الفنان اللبناني وائل جسار، أنه لن يتنازل عن حقه من الفنانة الإماراتية أحلام، مؤكدًا أنه لم يستطع أن يتقبّل إهانتها له.

وقال جسار، في تصريحات تليفزيونية: "أحلام ليست عدوتي ولا أنا عدوها، لكن أنا كمان عايز آخد حقي ولن أتنازل عنه، زي ما أي حد بيسعى ياخد حقه".

وتابع: "الحكي الي اتحكى أنا بصراحة ما تقبلته لا بروح رياضية ولا من غير روح رياضية، ومن تواضع لله رفعه".

وكانت الحرب الكلامية قد اشتعلت بين النجمين، وائل جسار وأحلام، خلال عرض حلقات برنامج "ذا فويس"، الذي شاركت النجمة الإماراتية بلجنة تحكيمه لأوّل مرّة الموسم الماضي، بسب وصفه للأصوات المشاركة بالضعيفة، وأقلّ مستوى من الأعوام الماضية، وهو ما جعل أحلام ترد بأنها لا تعرفه، وهو ما اعتبره جسار إهانةً كبيرةً في حقّه.

 

اترك تعليقاً