أخبار النجوم

أوّل ظهور لابنتي تامر حسني.. وبسمة بوسيل مُنزعجة!

أوّل ظهور لابنتي تامر حسني.. وبسمة...

أحيا الفنان المصري، تامر حسني حفلاً غنائيًا، في بورتو جولف الساحل الشمالي، وسط حضور جماهيري كبير. وأثناء إحياء الحفل، صعدتْ ابنة تامر "تاليا"، على المسرح مرتدية "ماسك" على عينيها لإخفاء ملامحها عن الجمهور، لمشاركة والدها لحظة الاحتفال بعيد ميلاده. ورغم كلّ المحاولات والتشديدات، من قبل تامر حسني، وزوجته بسمة بوسيل، على عدم ظهور ابنتيهما للجمهور، إلا أنّ هناك من نجح في تصويرهما أثناء جلوسهما مع والدتهما. وبمجرّد أنْ لاحظت بسمة قيام هذا الشخص بتصوير ابنتيها، ظهرتْ ملامح الغضب على وجهها، وحاولتْ سريعًا أنْ تخفي وجهيهما عن الكاميرا. ويعتبر هذا هو الظهور الإعلامي الأول لتاليا وأمايا، ابنتي الفنان تامر حسني، والفنانة

أحيا الفنان المصري، تامر حسني حفلاً غنائيًا، في بورتو جولف الساحل الشمالي، وسط حضور جماهيري كبير.

وأثناء إحياء الحفل، صعدتْ ابنة تامر "تاليا"، على المسرح مرتدية "ماسك" على عينيها لإخفاء ملامحها عن الجمهور، لمشاركة والدها لحظة الاحتفال بعيد ميلاده.

ورغم كلّ المحاولات والتشديدات، من قبل تامر حسني، وزوجته بسمة بوسيل، على عدم ظهور ابنتيهما للجمهور، إلا أنّ هناك من نجح في تصويرهما أثناء جلوسهما مع والدتهما.

وبمجرّد أنْ لاحظت بسمة قيام هذا الشخص بتصوير ابنتيها، ظهرتْ ملامح الغضب على وجهها، وحاولتْ سريعًا أنْ تخفي وجهيهما عن الكاميرا.

ويعتبر هذا هو الظهور الإعلامي الأول لتاليا وأمايا، ابنتي الفنان تامر حسني، والفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل.

 

اترك تعليقاً