أخبار النجوم

أمل العوضي تُفاجئ الجمهور وتكشف سبب الزيادة الكبيرة في وزنها (فيديو)

أمل العوضي تُفاجئ الجمهور وتكشف سبب...

محتوى مدفوع

فاجأت الفنانة الكويتية أمل العوضي متابعيها بسخريتها من زيادة وزنها مؤخرًا، مؤكدة أنها لم تسمن فقط ولكنها أصبحت مثل "الدبة"، في إشارة إلى الزيادة الكبيرة التي طرأت على وزنها. وقالت العوضي في فيديو نشره الممثل الكويتي حسين المهدي عبر صفحته على تطبيق "سناب شات" إنها أصبحت تأكل بشراهة غريبة، أنواعا مختلفة من الطعام دون توقف، ما تسبب في زيادة وزنها. https://www.instagram.com/p/BmiVTa_hRRU/?taken-by=bee4andafter_kw وتعاني النجمة الكويتية منذ بداية إجازتها الصيفية من زيادة وزن واضحة، تسببت في تلقّيها العديد من التعليقات السلبية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. كما أثارت قلق جمهورها بعد إصابتها بكدمات في ذراعها وبعض أنحاء جسدها دون سبب واضح.

فاجأت الفنانة الكويتية أمل العوضي متابعيها بسخريتها من زيادة وزنها مؤخرًا، مؤكدة أنها لم تسمن فقط ولكنها أصبحت مثل "الدبة"، في إشارة إلى الزيادة الكبيرة التي طرأت على وزنها.

وقالت العوضي في فيديو نشره الممثل الكويتي حسين المهدي عبر صفحته على تطبيق "سناب شات" إنها أصبحت تأكل بشراهة غريبة، أنواعا مختلفة من الطعام دون توقف، ما تسبب في زيادة وزنها.

وتعاني النجمة الكويتية منذ بداية إجازتها الصيفية من زيادة وزن واضحة، تسببت في تلقّيها العديد من التعليقات السلبية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أثارت قلق جمهورها بعد إصابتها بكدمات في ذراعها وبعض أنحاء جسدها دون سبب واضح.

واستعرضت النجمة الكويتية، في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات" الكدمات التي أصابت ذراعها، وطالبت جمهورها بمساعدتها للتعرف على سبب هذه الكدمات القوية.

وأعربت أمل العوضي عن سعادتها البالغة لوقوف جمهورها بجوارها ومساعدتهم لها، مشيرة إلى أنها تظن أنها مصابة غالبًا بارتفاع في ضغط الدم؛ لأنها تشعر بألم شديد في أذنيها وعينيها أيضًا.

 

اترك تعليقاً