أخبار النجوم

فرح الهادي ليستْ حب عقيل الرئيسي الأوّل.. وحبيبته السّابقة من هذه الجنسية

فرح الهادي ليستْ حب عقيل الرئيسي ال...

محتوى مدفوع

أجاب الفنان الكويتي، عقيل الرئيسي، على الكثير من أسئلة متابعيه عبر إنستغرام، من خلال فقرة "الأسئلة" بصراحة، وبدون تردّد. ومن ضمن الأسئلة، التي طرحها جمهور الرئيسي كان "ما تحسون أن مشاعل وأحمد يقلدونكم"، قاصدًا الإعلامية الإماراتية، مشاعل الشحمي، وزوجها أحمد خميس. وأجاب الرئيسي على هذا السؤال قائلًا: "بالعكس لهم كركتر ثاني، واحنا ما عندنا مانع اذا قلدونا، أو تاثروا فينا الله يوفقهم". وفي سؤال، حول أقوى ثنائيّ عبر السوشال ميديا، بعده هو وفرح، بحسب رأيه"، أجاب الفنان الكويتي أنّه لا يتابع كثيرًا، إلّا أنه يعتقد أنّ الثنائي براد بيت، وأنجلينا جولي، هما الأقوى قبل انفصالهما. وأكّد عقيل، أنّه رأى زوجته الفنانة

أجاب الفنان الكويتي، عقيل الرئيسي، على الكثير من أسئلة متابعيه عبر إنستغرام، من خلال فقرة "الأسئلة" بصراحة، وبدون تردّد.

ومن ضمن الأسئلة، التي طرحها جمهور الرئيسي كان "ما تحسون أن مشاعل وأحمد يقلدونكم"، قاصدًا الإعلامية الإماراتية، مشاعل الشحمي، وزوجها أحمد خميس.

وأجاب الرئيسي على هذا السؤال قائلًا: "بالعكس لهم كركتر ثاني، واحنا ما عندنا مانع اذا قلدونا، أو تاثروا فينا الله يوفقهم".

وفي سؤال، حول أقوى ثنائيّ عبر السوشال ميديا، بعده هو وفرح، بحسب رأيه"، أجاب الفنان الكويتي أنّه لا يتابع كثيرًا، إلّا أنه يعتقد أنّ الثنائي براد بيت، وأنجلينا جولي، هما الأقوى قبل انفصالهما.

وأكّد عقيل، أنّه رأى زوجته الفنانة الكويتية، فرح الهادي، قبل عمليات التجميل، في إجابة له على سؤال من متابع، هذا واعترف الرئيسي، أنّه عاش قصّة حب قبل ارتباطه بزوجته فرح الهادي، دون أيّ تفاصيل عن هذه القصة، مؤكدًا أنّ الهادي حبّ حياته حاليًا.

إلا أنّ الفنان الكويتي عقيل الرئيسي، كان قد نشر قبل ما يقارب العام، وقبل بدء علاقته بزوجته الحالية فيديو، كشف من خلاله، أنّه عاش قصّة حب مع فتاة سعودية، وأنّها كانت السبب بحبّه لنادي النصر السعودي، وتشجيعه له، وأنّ علاقتهما كانت تتجه للارتباط، إلا أنّهما انفصلا، وخلال هذا الفيديو، أكّد الرئيسي أكثر من مرّة على أمنياته بالخير، والسعادة لها. وكشف أنّه يتمنّى الزّواج وتكوين أسرة، وأنّ الزواج يجب أنْ يأتي بعد قصّة حب.

اترك تعليقاً