أخبار النجوم

هذه أحدث صور ابنة أحمد الفيشاوي.. طليقته نشرت الصور!

هذه أحدث صور ابنة أحمد الفيشاوي.. ط...

محتوى مدفوع

نشرت المُذيعة المصرية هند الحناوي مجموعة صور جديدة لابنتها لينا، من الفنان المصري أحمد الفيشاوي، وتأتي خطوة الحناوي هذه بعد إعلان الفيشاوي الصغير عن زواجه بفتاة تُدعى "ندى" من خارج الوسط الفني. وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع صورة لينا، والتي أصبحت بسن الشباب، هذا ورأى عدد منهم أنها تشبه إلى حد كبير والدها الفنان أحمد الفيشاوي. يُشار إلى أن العلاقة بين الفيشاوي وابنته لينا توترت منذ فترة طويلة، وذلك بسبب رفضه التكفل بمصاريفها، ما دفع والدتها لرفع قضية نفقة عليه. ويعد الفنان أحمد الفيشاوي من أكثر النجوم الذين يثيرون الجدل حولهم، إذ أنجب الفيشاوي ابنته الوحيدة لينا من زواج

نشرت المُذيعة المصرية هند الحناوي مجموعة صور جديدة لابنتها لينا، من الفنان المصري أحمد الفيشاوي، وتأتي خطوة الحناوي هذه بعد إعلان الفيشاوي الصغير عن زواجه بفتاة تُدعى "ندى" من خارج الوسط الفني.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع صورة لينا، والتي أصبحت بسن الشباب، هذا ورأى عدد منهم أنها تشبه إلى حد كبير والدها الفنان أحمد الفيشاوي.

يُشار إلى أن العلاقة بين الفيشاوي وابنته لينا توترت منذ فترة طويلة، وذلك بسبب رفضه التكفل بمصاريفها، ما دفع والدتها لرفع قضية نفقة عليه.

ويعد الفنان أحمد الفيشاوي من أكثر النجوم الذين يثيرون الجدل حولهم، إذ أنجب الفيشاوي ابنته الوحيدة لينا من زواج عرفي جمعه بالمذيعة هند الحناوي، وكان الفيشاوي أنكر أبوته في وقت سابق، حتى أثبتت نتائج الـ DNA العكس، واضطر بعدها للاعتراف بها.

وعاشت لينا فترة طويلة عند والدها وأسرته الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي، وكان الفيشاوي ينشر العديد من الصور التي تجمعه بابنته، حتى توترت العلاقات بينهما بسبب المصاريف، وعادت لينا للعيش عند والدتها.

اترك تعليقاً