أخبار النجوم

بعد الهجوم عليها.. رد "ناري" من بدرية أحمد على مي العيدان (فيديو)

بعد الهجوم عليها.. رد "ناري" من بدر...

حرب إلكترونية تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين الإعلامية الكويتية مي العيدان، والفنانة الإماراتية بدرية أحمد، بعد انتقاد الأخيرة للممثلة القديرة حياة الفهد التي ترفض مشاركة المحجبات بالتمثيل. وقالت بدرية ردًا على هجوم مي العيدان عليها عبر حسابها في سناب شات، "ما أعرف شو أقول لجلابة النعل والسعلوة اللي دايما تحط فلتر نظارة"، مضيفة "أنت لو فيه اتنين منك تخرب الدنيا". وأضافت بدرية أن سبب خلافها مع حياة الفهد، أنها ترفض تمثيل الفنانات المحجبات وتطالبهن بالجلوس في المنزل، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن تقوم فنانة قديرة مثلها بإطلاق مثل هذه التصريحات. وتابعت بدرية "حجابي تاج رأسي وتاج رأسك ورأس

حرب إلكترونية تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين الإعلامية الكويتية مي العيدان، والفنانة الإماراتية بدرية أحمد، بعد انتقاد الأخيرة للممثلة القديرة حياة الفهد التي ترفض مشاركة المحجبات بالتمثيل.

وقالت بدرية ردًا على هجوم مي العيدان عليها عبر حسابها في سناب شات، "ما أعرف شو أقول لجلابة النعل والسعلوة اللي دايما تحط فلتر نظارة"، مضيفة "أنت لو فيه اتنين منك تخرب الدنيا".

وأضافت بدرية أن سبب خلافها مع حياة الفهد، أنها ترفض تمثيل الفنانات المحجبات وتطالبهن بالجلوس في المنزل، مشيرة إلى أنها لم تتوقع أن تقوم فنانة قديرة مثلها بإطلاق مثل هذه التصريحات.

وتابعت بدرية "حجابي تاج رأسي وتاج رأسك ورأس الناس كلها.. بشتغل وأوصل رسالتي من خلال الحجاب.. كل واحدة وصلت السبعين والثمانين تنتقد الحجاب".

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان فتحت النار على الفنانة الإماراتية بدرية أحمد، لقيامها بانتقاد وإهانة النجمة حياة الفهد لعملها دعاية لطبيب أسنان قام بتجميل أسنانها وتبييضها.

وقالت العيدان خلال مقطع فيديو عبر "سناب شات": "الصراحة الإنسان لما يكون مستواه متدنٍ في كل المجالات يتطاول على علية القوم .. والصراحة هذا الإحساس اللي أنا حسيته لما شفت الفيديو الخاص ببدرية أحمد، وهي تتطاول على فنانة بحجم حياة الفهد".

اترك تعليقاً