أخبار النجوم

مي العيدان تشنُّ حربًا جديدةً على مريم حسين وشمس الكويتية.. فما السبب؟!

مي العيدان تشنُّ حربًا جديدةً على م...

شنّت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجومًا عنيفًا على الفنانة المغربية مريم حسين، بعد غنائها أغنية "اطلع فيي" للفنانة كارول سماحة في إحدى الحفلات الخاصة. ووصفت العيدان في فيديو عبر حسابها على "سناب شات" صوت مريم بالنشاز، متعجبةً من جرأتها وإقدامها على الغناء لصوت مثل كارول سماحة دون خوف. وأضافت: "أنت تخطيتي مرحلة الغرور والتكبر.. ارحمونا وحسوا فينا.. هذا في إساءة للمستمع والجمهور.. هذا أبشع أنواع التعذيب". ولفتت الإعلامية إلى أنها صُدمت أيضًا عندما سمعت مواطنتها الفنانة شمس الكويتية تغني للفنان صباح فخري في أحد حفلاتها، قائلةً: "بتقول إنها دارسة أوبرا.. أوبرا مين يختي.. لو دارسة أوبرا يبقي لازم نحرقها من

شنّت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجومًا عنيفًا على الفنانة المغربية مريم حسين، بعد غنائها أغنية "اطلع فيي" للفنانة كارول سماحة في إحدى الحفلات الخاصة.

ووصفت العيدان في فيديو عبر حسابها على "سناب شات" صوت مريم بالنشاز، متعجبةً من جرأتها وإقدامها على الغناء لصوت مثل كارول سماحة دون خوف.

وأضافت: "أنت تخطيتي مرحلة الغرور والتكبر.. ارحمونا وحسوا فينا.. هذا في إساءة للمستمع والجمهور.. هذا أبشع أنواع التعذيب".

ولفتت الإعلامية إلى أنها صُدمت أيضًا عندما سمعت مواطنتها الفنانة شمس الكويتية تغني للفنان صباح فخري في أحد حفلاتها، قائلةً: "بتقول إنها دارسة أوبرا.. أوبرا مين يختي.. لو دارسة أوبرا يبقي لازم نحرقها من أول وجديد عشان ننقذ المستمع".

 

اترك تعليقاً