أخبار النجوم

بعد انفصاله عن كورتني كارداشيان.. يونس بنجيما بلقطات حميمة مع حسناء جديدة!

بعد انفصاله عن كورتني كارداشيان.. ي...

التقطت عدسات الباباراتزي عارض الأزياء الجزائري "يونس بنجيما"، وهو يستمتع بإجازته برفقة الحسناء "جوردان أوزونا"، وكانا في وضعٍ حميمي على أحد شّواطئ المكسيك؛ ما يؤكد انفصال الجزائري عن حبيبته السابقة نجمة تلفزيون الواقع "كورتني كارداشيان". وأظهرت الصور "بنجيما" و"جوردان" وقد خيّمت السّعادة والأجواء الإيجابية عليهما، علماً بأنّ جوردان كانت واعدت تايغا بعد انفصاله عن كايلي جينر، بالإضافة إلى مواعدتها لجاستين بيبر. ولم يُعرف سبب انفصال بنجيما وكورتني، لكن موقع "تي إم زي" الأمريكي نقل عن مصادر مقربة، أن التعليق الذي تركه يونس على صورة جريئة، نشرتها كورتني وهي ترتدي ملابس السّباحة، قال فيه: "هذا ما تحتاجين عرضه لكي تجمعي الإعجابات"،

التقطت عدسات الباباراتزي عارض الأزياء الجزائري "يونس بنجيما"، وهو يستمتع بإجازته برفقة الحسناء "جوردان أوزونا"، وكانا في وضعٍ حميمي على أحد شّواطئ المكسيك؛ ما يؤكد انفصال الجزائري عن حبيبته السابقة نجمة تلفزيون الواقع "كورتني كارداشيان".

وأظهرت الصور "بنجيما" و"جوردان" وقد خيّمت السّعادة والأجواء الإيجابية عليهما، علماً بأنّ جوردان كانت واعدت تايغا بعد انفصاله عن كايلي جينر، بالإضافة إلى مواعدتها لجاستين بيبر.

ولم يُعرف سبب انفصال بنجيما وكورتني، لكن موقع "تي إم زي" الأمريكي نقل عن مصادر مقربة، أن التعليق الذي تركه يونس على صورة جريئة، نشرتها كورتني وهي ترتدي ملابس السّباحة، قال فيه: "هذا ما تحتاجين عرضه لكي تجمعي الإعجابات"، قد يكون سبب انفصالهما.

وبعد انتشار أخبار الانفصال في الأوساط الإعلامية، لم يكن من يونس إلّا أن يرد على هذه الأنباء، ويُكذّبها على طريقته الخاصّة، مُشيراً إلى أنّ جوردان هي صديقته فقط لا غير، مُستنكراً هذه الأنباء قائلاً: "ألا يُمكنني أن أحتضن صديقتي؟".

يُذكر أنّ يونس بنجيما وكورتني كارداشيان بدآ المواعدة في عام 2016، عندما تعرّفا على بعضهما البعض في إحدى حانات باريس أثناء أسبوع الموضة في مدينة الأضواء، وقبل تعرّض شقيقتها كيم كارداشيان إلى حادثة السرقة الشهيرة، علماً بأنّ علاقتهما كانت "سمنة على عسل" قبل شهرٍ واحدٍ فقط، إذ قضيا مُعظم شهر يوليو الماضي يجوبان إيطاليا في رحلة الأحلام، برفقة أطفال كورتني من زوجها سكوت ديسيك.

 

اترك تعليقاً