أخبار النجوم

توبا وحبيبها يهربان بعد الصُّور الفاضحة.. وعرض زواج لبيركاي هاردال!

توبا وحبيبها يهربان بعد الصُّور الف...

اهتمّتْ بعض المواقع التركية، برصد آخر أخبار النّجمة توبا بيوكستون، وحبيبها أموت أفيرغن، وقرارهما السفر إلى إيطاليا، بعد أزمة صورهما الحميمية، كما رصدتْ مواقع أخرى طلبًا غريبًا من إحدى المعجبات العرب، بالنجم بيركاي هاردال، التي طلبتْ الزّواج منه بطريقة مجنونة. قامت إحدى المُعجبات العرب، بتغطية واجهة إحدى البنايات في منطقة "كاراكاوي" بصورة الممثل التركي الشّهير، بيركاي هاردال، بطل مسلسل "عشق الملائكة"، وكتبتْ عليها:  " بيركاي أنا أعشقك.. أحبك كثيرا يا فارسي على الحصان الأبيض.. هل تتزوجني؟ (التوقيع: عائشة من عربستان). بعد الصُّور الحميمية، التي التقطت لهما في "بودروم"، والتي تعرّضتْ بسببها النجمة توبا بيوكستون، للعديد من الانتقادات، قرّر الثنائي أموت

اهتمّتْ بعض المواقع التركية، برصد آخر أخبار النّجمة توبا بيوكستون، وحبيبها أموت أفيرغن، وقرارهما السفر إلى إيطاليا، بعد أزمة صورهما الحميمية، كما رصدتْ مواقع أخرى طلبًا غريبًا من إحدى المعجبات العرب، بالنجم بيركاي هاردال، التي طلبتْ الزّواج منه بطريقة مجنونة.

قامت إحدى المُعجبات العرب، بتغطية واجهة إحدى البنايات في منطقة "كاراكاوي" بصورة الممثل التركي الشّهير، بيركاي هاردال، بطل مسلسل "عشق الملائكة"، وكتبتْ عليها:  " بيركاي أنا أعشقك.. أحبك كثيرا يا فارسي على الحصان الأبيض.. هل تتزوجني؟ (التوقيع: عائشة من عربستان).

بعد الصُّور الحميمية، التي التقطت لهما في "بودروم"، والتي تعرّضتْ بسببها النجمة توبا بيوكستون، للعديد من الانتقادات، قرّر الثنائي أموت أفيرغن وح بيبته توبا، مغادرة تركيا والسفر إلى إيطاليا، وبالتحديد إلى مدينة "توسكانا"، لنسيان ما حصل، وأيضًا، كي يكونا بعيدين عن الأنظار تمامًا.

اترك تعليقاً