أخبار النجوم

شيرين عبدالوهاب تفُاجىء جمهورها بهذا الخبر من فرنسا!

شيرين عبدالوهاب تفُاجىء جمهورها بهذ...

سافرتْ الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، إلى مدينة كان الفرنسية، بصحبة زوجها المطرب، حسام حبيب، لحضور عشاء عمل مع رئيس مجلس إدارة شركة "لايف ستايلز ستديوز"، الشيخ فهد زاهد، وزوجته. وكانت المفاجأة، التي أثمر عنها هذا العشاء، هو الاتفاق على تصوير أغنية منفردة لشيرين، لكي تكون بمثابة عودة قويّة لها في أوّل كليب ستقدّمه، بعد زواجها من حسام حبيب. https://www.instagram.com/p/BmJYApkHVUz/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=1tpymr335xr8n وشاركتْ شيرين، جمهورها الفرحة، من خلال نشرها صورة جديدة لها، عبر حسابها في إنستغرام، بصحبة زوجها، حسام حبيب، والملحّن، جان صليبا. ومن جانبه، كشف جان صليبا تفاصيل الأغنية، التي تحضِّر لها شيرين، من خلال حسابه الرسمي على موقع 'إنستغرام"، معلقًا: "هناك

سافرتْ الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، إلى مدينة كان الفرنسية، بصحبة زوجها المطرب، حسام حبيب، لحضور عشاء عمل مع رئيس مجلس إدارة شركة "لايف ستايلز ستديوز"، الشيخ فهد زاهد، وزوجته.

وكانت المفاجأة، التي أثمر عنها هذا العشاء، هو الاتفاق على تصوير أغنية منفردة لشيرين، لكي تكون بمثابة عودة قويّة لها في أوّل كليب ستقدّمه، بعد زواجها من حسام حبيب.

وشاركتْ شيرين، جمهورها الفرحة، من خلال نشرها صورة جديدة لها، عبر حسابها في إنستغرام، بصحبة زوجها، حسام حبيب، والملحّن، جان صليبا.

ومن جانبه، كشف جان صليبا تفاصيل الأغنية، التي تحضِّر لها شيرين، من خلال حسابه الرسمي على موقع 'إنستغرام"، معلقًا: "هناك أغنية جديدة يتم تحضيرها مع شيرين عبدالوهاب ويتكون من كلمات محمد رفاعي وألحاني".

يُذكر، أنّ شيرين عبدالوهاب، وزوجها حسام، ومجموعة من نُخبة المجتمع العربي، سيحضرون الحفل السنويّ لشركة "لايف ستايلز ستديوز"، في فرنسا.

اترك تعليقاً