أخبار النجوم

أمل العوضي تودّي مناسك العُمرة.. وهذا ما قالته عن السعودية!

أمل العوضي تودّي مناسك العُمرة.. وه...

محتوى مدفوع

سافرتْ الإعلامية الكويتية، أمل العوضي، إلى السعودية، لأداء مناسك العمرة، مُعربة عن سعادتها بما سمّته "التطوير" الذي تشهده المملكة هذه الفترة. وقالت أمل عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "أنا الحمدلله بزور السعودية مرة أو مرتين كل شهر.. وفي كل مرة أتفاجأ بأشياء جديدة.. يعني أنا حاليًا في جدة أشوف الشوارع أوسع وهناك الكثير من المباني الجديدة". https://www.youtube.com/watch?v=oyj8Slfp2S4&feature=youtu.be وأضافتْ: "هذا التطوير ليس في جدة فقط، بل في السعودية كلها، يعني أنا سويت عمرة وإن شاء الله يتقبل، التسهيلات الداخلية لأداء مناسك العمرة خاصة أننا اقتربنا من موسم الحج كانت أكثر من رائعة". ووجّهتْ رسالة شكر، لكلّ القائمين على

سافرتْ الإعلامية الكويتية، أمل العوضي، إلى السعودية، لأداء مناسك العمرة، مُعربة عن سعادتها بما سمّته "التطوير" الذي تشهده المملكة هذه الفترة.

وقالت أمل عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "أنا الحمدلله بزور السعودية مرة أو مرتين كل شهر.. وفي كل مرة أتفاجأ بأشياء جديدة.. يعني أنا حاليًا في جدة أشوف الشوارع أوسع وهناك الكثير من المباني الجديدة".

وأضافتْ: "هذا التطوير ليس في جدة فقط، بل في السعودية كلها، يعني أنا سويت عمرة وإن شاء الله يتقبل، التسهيلات الداخلية لأداء مناسك العمرة خاصة أننا اقتربنا من موسم الحج كانت أكثر من رائعة".

ووجّهتْ رسالة شكر، لكلّ القائمين على هذا التطوير بالسعودية، قائلة:"عساكم على القوه وما قصرتم، وكل الشكر لوزارة الداخلية ووزارة الصحة هذا الشيء مش غريب عليكم".

 

اترك تعليقاً