أخبار النجوم

هل هما أجمل أميرات العالم؟ طفلتا الملكة ليتيزيا تشعلان المواقع بجمالهما!

محتوى مدفوع

تتألّق الأميرات بأجمل الإطلالات الساحرة، في عالم ديزني، وفي الحقيقية أيضًا، ما يضع معايير عالية لجمال الأميرات، ويجعل المنافسة بينهنّ حامية، ولكن مؤخرًا، أعلن روّاد الإنترنت، عن الأميرتين المفضّلتين لديهم. ووصف روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الأميرتين الإسبانيتين "ليونور" (12 عامًا) و"إنفانتا صوفيا" (11 عاما) بالأجمل في العالم. ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، يُبقي الملك "فيليب السادس" والملكة "ليتيزيا"، الأميرتين بعيدتين عن الأضواء عادة، ولكن يبدو أنّ الصور، التي ظهرتْ لهما في جزيرة مايوركا، أثناء عطلتهما، أشعلتْ الإنترنت؛ حيث كانت العائلة المالكة الجذّابة تستمتع بإجازتها السنوية، في قصر "المودينا" الجميل. وصُوّرتْ الأميرتان في القصر في ساعة الغروب الساحرة، وتمّ تداول الصور

تتألّق الأميرات بأجمل الإطلالات الساحرة، في عالم ديزني، وفي الحقيقية أيضًا، ما يضع معايير عالية لجمال الأميرات، ويجعل المنافسة بينهنّ حامية، ولكن مؤخرًا، أعلن روّاد الإنترنت، عن الأميرتين المفضّلتين لديهم.

ووصف روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الأميرتين الإسبانيتين "ليونور" (12 عامًا) و"إنفانتا صوفيا" (11 عاما) بالأجمل في العالم.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، يُبقي الملك "فيليب السادس" والملكة "ليتيزيا"، الأميرتين بعيدتين عن الأضواء عادة، ولكن يبدو أنّ الصور، التي ظهرتْ لهما في جزيرة مايوركا، أثناء عطلتهما، أشعلتْ الإنترنت؛ حيث كانت العائلة المالكة الجذّابة تستمتع بإجازتها السنوية، في قصر "المودينا" الجميل.

وصُوّرتْ الأميرتان في القصر في ساعة الغروب الساحرة، وتمّ تداول الصور على صفحات المعجبين، وسُرعان ما أشادوا بجمالهما.

وقال أحد المعجبين، على الصفحة، التي يتابعها نحو 36 ألف شخص: "إنهما جميلتان للغاية، وأعتقد أنه لا توجد أميرات أكثر جمالًا في كل العالم".

وفي الصور بدت الملكة ليتيزيا (45 عامًا) أنيقة كالعادة، وهي ترتدي فستانًا بلا أكمام، من القطن الأبيض، من مجموعة "دافاليا" لهيوغو بوس، وحذاء ودجز بسيطًا، من ماركة "منت آند روز".

بينما تألّق الملك فيليب السادس (50 عامًا)، بقميص مقلّم باللونين الأزرق والأبيض، وبنطلون من الكتّان، ولكن بناته هنّ اللواتي سرقنَ الأضواء، حيث بدتْ الأميرة ليونور، وكأنّها نسخة مصغرة من أمها، وهي ترتدي فستانًا "سموك" أزرق من "زارا".

وارتدتْ الأميرة الأصغر صوفيا فستاناً أبيض، من "ماسيمو دوتي"، وصندلاً مشابهًا لصندل شقيقتها.

فيبدو أنّ الاميرتين الصغيرتين قد سرقتا  الأضواء من والدتهما، الملكة، المعروفة بكونها رمزًا للأناقة.

اترك تعليقاً