أخبار النجوم

شاهدي.. ماذا قالت مي سليم في أول ظهور بعد "الطلاق السريع"؟!

شاهدي.. ماذا قالت مي سليم في أول ظه...

محتوى مدفوع

تجنّبتْ الفنانة مي سليم، التعليق على طلاقها مؤخرًا، بعد زواج لم يدمْ شهرًا من الفنان المصري، وليد فواز، وذلك في أول ظهور إعلامي لها، بعد الانفصال، قائلة: "مش عايزة أتكلم في أي حاجة". وأكّدتْ النجمة الأردنية، في تصريحات تلفزيونية، أنّ حالتها النفسية جيدة للغاية، وأنّها تقضي حاليًا إجازة للرّاحة والاستمتاع بالصيف، في الساحل الشماليّ، قبل الانشغال بأعمال فنية جديدة. وقالت مي سليم، إنّها تقرأ حاليًا عدة سيناريوهات لأفلام ومسلسلات، حتى تختار الأفضل بينها، مُضيفة أنها ستعود إلى تقديم البرامج، ولكن هذه المرة وحدها من دون شقيقتيها. وأعربتْ عن سعادتها وشكرها، لكلّ جمهورها، ومتابعيها، وزملائها الفنانين، الذين حرصوا على تقديم كامل

تجنّبتْ الفنانة مي سليم، التعليق على طلاقها مؤخرًا، بعد زواج لم يدمْ شهرًا من الفنان المصري، وليد فواز، وذلك في أول ظهور إعلامي لها، بعد الانفصال، قائلة: "مش عايزة أتكلم في أي حاجة".

وأكّدتْ النجمة الأردنية، في تصريحات تلفزيونية، أنّ حالتها النفسية جيدة للغاية، وأنّها تقضي حاليًا إجازة للرّاحة والاستمتاع بالصيف، في الساحل الشماليّ، قبل الانشغال بأعمال فنية جديدة.

وقالت مي سليم، إنّها تقرأ حاليًا عدة سيناريوهات لأفلام ومسلسلات، حتى تختار الأفضل بينها، مُضيفة أنها ستعود إلى تقديم البرامج، ولكن هذه المرة وحدها من دون شقيقتيها.

وأعربتْ عن سعادتها وشكرها، لكلّ جمهورها، ومتابعيها، وزملائها الفنانين، الذين حرصوا على تقديم كامل الدعم لها مؤخرًا.

ولفتتْ مي سليم، إلى أنّها ترفض التخلّي عن شعرها الطويل، وتشعر أنه يعبر عن أنوثة المرأة رغم غيرتها أحيانًا من الفتيات، اللاتي يلجأنَ لقصّات قصيرة جديدة.

مي سليم

أول تصريحات لـ #مي_سليم بعد أزمة طلاقها #عرب_وود Mai Selim

Posted by ‎ArabWood - عرب وود‎ on Sunday, August 5, 2018

اترك تعليقاً