أخبار النجوم

شاهدي.. زوري اشكناني تنهار بالبكاء بعد اتهامها بإهانة المنقبات!

شاهدي.. زوري اشكناني تنهار بالبكاء...

محتوى مدفوع

أعربت الفاشينيستا الكويتية زوري اشكناني، عن حزنها الشديد بعد اتهامها بإهانة المنقبات، لرفضها التقاط إحدى معجباتها من المنقبات صورة تذكارية معها، لافتة إلى أن هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق ولا تعرف السبب وراء نشره. وانهارت زوري بالبكاء في فيديو عبر صفحتها على "سناب شات" بسبب استهدافها من قبل البعض على السوشال ميديا، ورغبتهم الدائمة في إظهارها بصورة غير محترمة حتى يكرهها الناس. وشددت اشكناني على أنها لن تصمت بعد الآن على تعليقات السب والقذف التي تصلها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وستقيم دعاوى قضائية ضد هؤلاء المتابعين حتى تأخذ حقها. وأشارت إلى أنها ندمت بسبب تنازلها عن إحدى

أعربت الفاشينيستا الكويتية زوري اشكناني، عن حزنها الشديد بعد اتهامها بإهانة المنقبات، لرفضها التقاط إحدى معجباتها من المنقبات صورة تذكارية معها، لافتة إلى أن هذا الكلام غير صحيح على الإطلاق ولا تعرف السبب وراء نشره.

وانهارت زوري بالبكاء في فيديو عبر صفحتها على "سناب شات" بسبب استهدافها من قبل البعض على السوشال ميديا، ورغبتهم الدائمة في إظهارها بصورة غير محترمة حتى يكرهها الناس.

وشددت اشكناني على أنها لن تصمت بعد الآن على تعليقات السب والقذف التي تصلها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وستقيم دعاوى قضائية ضد هؤلاء المتابعين حتى تأخذ حقها.

وأشارت إلى أنها ندمت بسبب تنازلها عن إحدى القضايا التي رفعتها ضد "حدث" بعد سبها لها، مشيرة إلى أنها سامحتها بعد اعتذار والدها الذي كاد يقبل قدميها حتى تترك ابنته.

وقالت الفاشينيستا إنها كانت تتوقع أن تقوم أي فتاة منقبة سبق والتقطت صورة معها من قبل، وترد وتكذب كل هذه الشائعات، ولكنها فوجئت أن الكل صمت وصدق هذه الأكاذيب.

اترك تعليقاً