أخبار النجوم

ليوناردو دي كابريو يُواعد عارضة أزياء بعُمر بناته.. ورحلة القارب آخر نشاطاتهما!

ليوناردو دي كابريو يُواعد عارضة أزي...

محتوى مدفوع

يتّخذ الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو (43 عاماً) جزيرة كابري الإيطالية مكاناً للاستراحة، بعيداً عن جدول أعماله المُزدحم. ويُرافق بطل فيلم تايتانيك حبيبته الحسناء كاميلا مورون (21 عاماً) في إجازته الصّيفيّة، إذ شوهد الثنائي مؤخراً وهُما على متن القارب السّريع، يستمتعان بالمناظر الخلّابة للجزيرة الشرق أوسطية. ارتدى دي كابريو ملابس مُناسبة لأجواء البحر، تألّفت من تي شيرت رمادي، نسقه مع شورت السّباحة الأزرق، كما انتعل في قدميه "الشبشب"، وحمى رأسه من أشعة الشّمس بوضع قُبّعة صيفية.   أمّا العشيقة الشّابة، عارضة أزياء فيكتوريا سيكرت، فأسدلت كاميلا مورون على جسدها الرّشيق فُستان ماكسي لونه الأساسي أبيض، تزيّن بالطّبعات الحمراء، وجاء بحبال

يتّخذ الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو (43 عاماً) جزيرة كابري الإيطالية مكاناً للاستراحة، بعيداً عن جدول أعماله المُزدحم. ويُرافق بطل فيلم تايتانيك حبيبته الحسناء كاميلا مورون (21 عاماً) في إجازته الصّيفيّة، إذ شوهد الثنائي مؤخراً وهُما على متن القارب السّريع، يستمتعان بالمناظر الخلّابة للجزيرة الشرق أوسطية.

ارتدى دي كابريو ملابس مُناسبة لأجواء البحر، تألّفت من تي شيرت رمادي، نسقه مع شورت السّباحة الأزرق، كما انتعل في قدميه "الشبشب"، وحمى رأسه من أشعة الشّمس بوضع قُبّعة صيفية.

 

أمّا العشيقة الشّابة، عارضة أزياء فيكتوريا سيكرت، فأسدلت كاميلا مورون على جسدها الرّشيق فُستان ماكسي لونه الأساسي أبيض، تزيّن بالطّبعات الحمراء، وجاء بحبال أكتاف سباغيتي، ووصل طوله إلى الرّكبة.

مشت كاميلا على خُطى ليو، ووضعت على رأسها قُبّعة القش الضخمة لكي تحميها من أشعة الشمس الصيفية، ولكي تخفي وجهها من عدسات الباباراتزي التي لاحقتهُما في عُرض البحر.

ويجدر الإشارة إلى أنّ دي كابريو ومورون قد بدآ المواعدة في شهر ديسمبر من العام الماضي، إذ شوهدا سويّاً في أكثر من مُناسبة رفيعة المُستوى، كحضورهما عيد ميلاد إلين دي جينيريس الستين سويّاً، ومُشاهدتهما فعاليات مهرجان كوتشيلا في صحراء كاليفورنيا مع بعضهما البعض.

يُذكر أنّ لدى ليوناردو دي كابريو تاريخا في مواعدة عارضات الأزياء الشّابات، حيث واعد في الماضي كُلا من بار رفائيلي، وطوني غارن، ونينا أغدال وكيلي رورباخ.

 

اترك تعليقاً