أخبار النجوم

روبي تستعيد "اللوك القديم" لاستكمال تصوير مسلسل "أهو دا اللي صار"!

روبي تستعيد "اللوك القديم" لاستكمال...

عادت الفنانة المصرية روبي مجددًا، لاستكمال تصوير الحلقات المتبقية من مسلسلها "أهو دا اللي صار"، والذي كان من المفترض أن يخرج للنور خلال الموسم الرمضاني الماضي، ولكنه تأجّل بسبب صعوبة تسويقه على الفضائيات نظرًا لكثرة الأعمال الفنية. وكانت روبي منشغلةً طوال الفترات الماضية بتصوير فيلمها الجديد "عيار ناري"، والذي اضطرت بسببه لتغيير الشكل الذي كانت تظهر به خلال فترة تصوير المسلسل، وهذا ما منعها من استكمال مشاهدها المتبقية بالعمل الدرامي. وبعد انتهاء الفنانة الشابة من تصوير الفيلم وحصولها على إجازة الصيف، قرّر صنّاع مسلسل "أهو دا اللي صار"، استكمال تصوير المشاهد المتبقية، ما أجبر روبي على العودة للشكل الذي كانت

عادت الفنانة المصرية روبي مجددًا، لاستكمال تصوير الحلقات المتبقية من مسلسلها "أهو دا اللي صار"، والذي كان من المفترض أن يخرج للنور خلال الموسم الرمضاني الماضي، ولكنه تأجّل بسبب صعوبة تسويقه على الفضائيات نظرًا لكثرة الأعمال الفنية.

وكانت روبي منشغلةً طوال الفترات الماضية بتصوير فيلمها الجديد "عيار ناري"، والذي اضطرت بسببه لتغيير الشكل الذي كانت تظهر به خلال فترة تصوير المسلسل، وهذا ما منعها من استكمال مشاهدها المتبقية بالعمل الدرامي.

وبعد انتهاء الفنانة الشابة من تصوير الفيلم وحصولها على إجازة الصيف، قرّر صنّاع مسلسل "أهو دا اللي صار"، استكمال تصوير المشاهد المتبقية، ما أجبر روبي على العودة للشكل الذي كانت تظهر به في هذا العمل، بعيدًا عن اللوك الخاص بالفيلم.

يُذكر أن "أهو دا اللي صار"، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حاتم علي ويشارك في البطولة سوسن بدر ومحمد فراج وأروى جودة وأحمد داوود وهشام إسماعيل ومحمود البزاوي.

وتجسّد روبي خلال الأحداث 3 شخصيات حيث تظهر في البداية بشخصية صحفية تكتشف سرًا كبيرًا حول أحد القصور القديمة، وتحاول البحث عنه وعن تاريخه وتندمج في أحداث قصته ثم تذهب إلى عصره.

وفي المرحلة الثالثة، تجسّد فتاة صعيدية تزوجت ولديها ابنتان قبل أن ينتشر في البلد الذي تقطن فيه وباء ويحاول المسؤولون التحذير من هذا الوباء.

 

اترك تعليقاً