أخبار النجوم

5 نجوم أتراك في قائمة أجمل وجه.. وبيلين كارهان في موسم جديد من برنامج الطبخ

5 نجوم أتراك في قائمة أجمل وجه.. وب...

محتوى مدفوع

رصدت الصحف التركية ورود أسماء 5 من نجوم تركيا في قائمة أفضل وجه بأحد المواقع الأمريكية، كما ألقت الضوء أيضا على خبر تعاقد النجمة بيلين كارهان لتقديم موسم جديد من برنامج الطبخ الذي حققت نجاحا كبيرا في موسمه الأول. وقعت الممثلة بيلين كارهان، الشهيرة في العالم العربي باسم "السلطانة مريم" ونجمة مسلسل "حريم السلطان"، عقد تقديم الموسم الثاني من برنامج الطبخ الذي تقدمه على قناة "شو تي في"، وهو البرنامج الذي أعادها إلى الشاشة بعد غياب فترة طويلة عن التمثيل بسبب ولادتها الثانية واهتمامها بأسرتها. تقدمت والدة المغنية الشهيرة هاديسا بشكوى للنيابة العامة في أسطنبول، بسبب تسريب رسالة وداعها المكتوبة

رصدت الصحف التركية ورود أسماء 5 من نجوم تركيا في قائمة أفضل وجه بأحد المواقع الأمريكية، كما ألقت الضوء أيضا على خبر تعاقد النجمة بيلين كارهان لتقديم موسم جديد من برنامج الطبخ الذي حققت نجاحا كبيرا في موسمه الأول.

وقعت الممثلة بيلين كارهان، الشهيرة في العالم العربي باسم "السلطانة مريم" ونجمة مسلسل "حريم السلطان"، عقد تقديم الموسم الثاني من برنامج الطبخ الذي تقدمه على قناة "شو تي في"، وهو البرنامج الذي أعادها إلى الشاشة بعد غياب فترة طويلة عن التمثيل بسبب ولادتها الثانية واهتمامها بأسرتها.

تقدمت والدة المغنية الشهيرة هاديسا بشكوى للنيابة العامة في أسطنبول، بسبب تسريب رسالة وداعها المكتوبة بخط يدها، والتي اتهمت فيها بناتها بعدم الاهتمام بها، والانشغال عنها بمشاكلهن المالية، وذلك قبل إقدامها على الانتحار، وأكدت والدة هاديسا أن تسريب رسالتها للإعلام والسوشيال ميديا تدخل في حياتها الخاصة، مطالبة بتوقيع العقوبات اللازمة على مسربي هذه الرسالة الخاصة.

اختير 5 نجوم أتراك ضمن قائمة أجمل وجه Top Beauty world 2018 في أحد المواقع الأمريكية، وهؤلاء النجوم هم: باريش أردوتش، وألتشين سانغو، وشاتاي أولسوي، وأفرا ساراتش، وهانده أرشيل.

اترك تعليقاً