أخبار النجوم

كيف ردت بسمة بوسيل على إساءة إحدى الفتيات للمغرب؟

كيف ردت بسمة بوسيل على إساءة إحدى ا...

لم تتمالك الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، نفسها أمام إهانة إحدى متابعيها للمغرب. علقت هذه الفتاة على صورة بسمة، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" وهي ترتدي بلوزة مكتوب عليها المغرب، قائلة: "ليه الوحدة تفتخر أنها مغربية، أنا لو مغربية تفشلت من عمري وتبريت من جوازي ونسبت نفسي لدولة ثانية، لأن الجنسية المغربية سمعتها سيئة جدااا، الحمد لله أنني سعودية". وسريعًا ما ردت عليها بسمة قائلة: "حبيبتي أنتي استحالة تبقي سعودية، أنا عندي صحابي كتير من السعودية كمية أدب وحب لثقافات وذوق ملوش حدود". وتابعت: "أنتي شكلك من بتوع اللي عقدتهم المغربيات، أنا

لم تتمالك الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، نفسها أمام إهانة إحدى متابعيها للمغرب.

علقت هذه الفتاة على صورة بسمة، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" وهي ترتدي بلوزة مكتوب عليها المغرب، قائلة: "ليه الوحدة تفتخر أنها مغربية، أنا لو مغربية تفشلت من عمري وتبريت من جوازي ونسبت نفسي لدولة ثانية، لأن الجنسية المغربية سمعتها سيئة جدااا، الحمد لله أنني سعودية".

وسريعًا ما ردت عليها بسمة قائلة: "حبيبتي أنتي استحالة تبقي سعودية، أنا عندي صحابي كتير من السعودية كمية أدب وحب لثقافات وذوق ملوش حدود".

وتابعت: "أنتي شكلك من بتوع اللي عقدتهم المغربيات، أنا مش محتاجة أتكلم عن بلدي، وبلا مندخلو في السمعة وكلام الناس عشان الكلام ممكن يطولك أكثر، لأنه بالنهاية كلام الناس لا يقدم و لا يأخر".

اترك تعليقاً