حفل لاس فيغاس يتزيّن بإطلالة باريس...

أخبار النجوم

حفل لاس فيغاس يتزيّن بإطلالة باريس هيلتون الشفافة والبرّاقة

تزيّن حفل مدينة الأمل الخيري في لاس فيغاس الأمريكية؛ بإطلالة الممثلة والعارضة العالمية باريس هيلتون المثيرة، التي ارتدت فيها فستانًا برّاقًا، مع كعب معدني مغطى بـ"الغليتر". وظهرت باريس بفستان مصنوع من قماش بلون النيود، مطرزٍ بالترتر والخرز البرّاق، ونسّقت إطلالاتها بزوج من الكعب المعدني الفضي العالي، يبلغ طوله 4 بوصات. واستبدلت العارضة العالمية فستانها الفضي؛ بفستان ذهبي آخر قصير وبرّاق؛ مزيّن بالترتر ذي تنورة مهدّبة، نسّقته مع نفس الكعب العالي الفضي. وجاء استبدال "هيلتون" لفستانها؛ للترويج لمجموعة من العطور والأحذية؛ تابعة لمشروع وريثة سلسلة فنادق هيلتون.  

تزيّن حفل مدينة الأمل الخيري في لاس فيغاس الأمريكية؛ بإطلالة الممثلة والعارضة العالمية باريس هيلتون المثيرة، التي ارتدت فيها فستانًا برّاقًا، مع كعب معدني مغطى بـ"الغليتر".

img

وظهرت باريس بفستان مصنوع من قماش بلون النيود، مطرزٍ بالترتر والخرز البرّاق، ونسّقت إطلالاتها بزوج من الكعب المعدني الفضي العالي، يبلغ طوله 4 بوصات.

img

img

واستبدلت العارضة العالمية فستانها الفضي؛ بفستان ذهبي آخر قصير وبرّاق؛ مزيّن بالترتر ذي تنورة مهدّبة، نسّقته مع نفس الكعب العالي الفضي.

img

وجاء استبدال "هيلتون" لفستانها؛ للترويج لمجموعة من العطور والأحذية؛ تابعة لمشروع وريثة سلسلة فنادق هيلتون.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً