أخبار النجوم

"الأحبال الصوتية" تُهاجم ساندي من جديد.. فهل تعتزل الغناء؟

"الأحبال الصوتية" تُهاجم ساندي من ج...

بعد انتهائها من تصوير معظم مشاهدها في فيلم "عيش حياتك"، سافرت الفنانة ساندي إلى باريس لقضاء إجازة قصيرة من أجل الاستعداد لحفلات موسم الصيف هذا العام. وتعرّضت ساندي قبل سفرها إلى "باريس" وتحديدًا في الأيام الأخيرة من شهر رمضان الماضي لأزمة صحية تمثّلت في التهابات بالأحبال الصوتية. وعلم موقع "فوشيا" من مصدر مقرّب من ساندي أنها تعرّضت منذ فترة لمضاعفات بأحبالها الصوتية لأكثر من مرة، وكانت البداية عام 2016 حين خرجت وقتها شائعات تُفيد باعتزالها الغناء لكن هذه الشائعات انتهت بعد عودتها إلى الساحة الغنائية وتماثلها للشفاء. وفوجئت ساندي بعد ذلك بعودة المضاعفات مرة أخرى، وأخبرها الأطباء أن هذا المرض

بعد انتهائها من تصوير معظم مشاهدها في فيلم "عيش حياتك"، سافرت الفنانة ساندي إلى باريس لقضاء إجازة قصيرة من أجل الاستعداد لحفلات موسم الصيف هذا العام.

وتعرّضت ساندي قبل سفرها إلى "باريس" وتحديدًا في الأيام الأخيرة من شهر رمضان الماضي لأزمة صحية تمثّلت في التهابات بالأحبال الصوتية.

وعلم موقع "فوشيا" من مصدر مقرّب من ساندي أنها تعرّضت منذ فترة لمضاعفات بأحبالها الصوتية لأكثر من مرة، وكانت البداية عام 2016 حين خرجت وقتها شائعات تُفيد باعتزالها الغناء لكن هذه الشائعات انتهت بعد عودتها إلى الساحة الغنائية وتماثلها للشفاء.

وفوجئت ساندي بعد ذلك بعودة المضاعفات مرة أخرى، وأخبرها الأطباء أن هذا المرض المزمن تتعرض له كل فترة وينتهي ولا خطورة منه.

وتحصل ساندى حاليًا على فترة راحة بباريس حتى تتماثل للشفاء بشكل كامل للعودة إلى تقديم عدد من الحفلات الصيفية خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً