أخبار النجوم

شاهدي.. داليا مبارك تستعد للولادة بتمارين قاسية على يد زوجها! (فيديو)

شاهدي.. داليا مبارك تستعد للولادة ب...

محتوى مدفوع

شاركت الفنانة السعودية داليا مبارك، جمهورها بمقطع فيديو لها، على "سناب شات"، وهي تقوم بمجموعة من التمارين الرياضية على يد زوجها رجل الأعمال الأمريكي لتسهيل ولادتها. ومازحت داليا زوجها الذي يقوم بتمرينها، قائلة: "أنت هكذا تقتلني"، وذلك بسبب قسوة تمارين حمام السباحة عليها. وسريعًا ما رد عليها، قائلاً: "أبدًا أنا أحبك وأريد أن يكون لدينا طفل قوي". وسبق أن أعلنت المطربة السعودية داليا مبارك، عن جنس مولودها المرتقب من زوجها رجل الأعمال الأمريكي، مشيرة إلى أنها حامل بطفلة. يذكر أن داليا مبارك عقدت قرانها وتزوجت في فبراير الماضي في حفل زفاف أقيم في تركيا وحضره نخبة من نجوم الخليج على

شاركت الفنانة السعودية داليا مبارك، جمهورها بمقطع فيديو لها، على "سناب شات"، وهي تقوم بمجموعة من التمارين الرياضية على يد زوجها رجل الأعمال الأمريكي لتسهيل ولادتها.

ومازحت داليا زوجها الذي يقوم بتمرينها، قائلة: "أنت هكذا تقتلني"، وذلك بسبب قسوة تمارين حمام السباحة عليها.

وسريعًا ما رد عليها، قائلاً: "أبدًا أنا أحبك وأريد أن يكون لدينا طفل قوي".

وسبق أن أعلنت المطربة السعودية داليا مبارك، عن جنس مولودها المرتقب من زوجها رجل الأعمال الأمريكي، مشيرة إلى أنها حامل بطفلة.

يذكر أن داليا مبارك عقدت قرانها وتزوجت في فبراير الماضي في حفل زفاف أقيم في تركيا وحضره نخبة من نجوم الخليج على رأسهم المطربة الإماراتية أحلام.

اترك تعليقاً