أخبار النجوم

شاهدي.. دانييلا رحمة تلتقي والد جيجي وبيلا حديد في بيروت!

شاهدي.. دانييلا رحمة تلتقي والد جيج...

نشرت الفنانة اللبنانية، دانييلا رحمة، عبر إنستغرام صورة تجمعها برجل الأعمال الأميركي من أصل فلسطيني، المليونير محمد حديد، والد عارضتي الأزياء الشهيرتين جيجي وبيلا حديد. وتظهر رحمة في الصورة وهي تجلس بجانب حديد في أحد المقاهي، وتنظر إليه مُرتدية قميصا باللون الأبيض مع نظارة شمسية باللون الأحمر، فيما ارتدى حديد بدلة باللون الكحلي أضفى عليها لمسة عملية بارتدائه "تي شيرت" أبيض أسفلها. https://www.instagram.com/p/Blp-0xfBrm4/?taken-by=daniellarahme وكتبت رحمة مُعلقة على الصورة: "هو ظريف كما يبدو"، وكشفت رحمة من خلال التعليق أن حديد يتواجد حاليًا في العاصمة اللبنانية بيروت. يُشار إلى أن محمد حديد هو لاجئ فلسطيني هاجر والداه من فلسطين إلى أمريكا، وبدأ

نشرت الفنانة اللبنانية، دانييلا رحمة، عبر إنستغرام صورة تجمعها برجل الأعمال الأميركي من أصل فلسطيني، المليونير محمد حديد، والد عارضتي الأزياء الشهيرتين جيجي وبيلا حديد.

وتظهر رحمة في الصورة وهي تجلس بجانب حديد في أحد المقاهي، وتنظر إليه مُرتدية قميصا باللون الأبيض مع نظارة شمسية باللون الأحمر، فيما ارتدى حديد بدلة باللون الكحلي أضفى عليها لمسة عملية بارتدائه "تي شيرت" أبيض أسفلها.

He’s just as cool as he looks ! Mr Hadid in #Beirut ! 😏✌🏻#mohamedhadid

A post shared by Daniella Rahme (@daniellarahme) on

وكتبت رحمة مُعلقة على الصورة: "هو ظريف كما يبدو"، وكشفت رحمة من خلال التعليق أن حديد يتواجد حاليًا في العاصمة اللبنانية بيروت.

يُشار إلى أن محمد حديد هو لاجئ فلسطيني هاجر والداه من فلسطين إلى أمريكا، وبدأ حياته هناك حتى استطاع أن يكوّن ثروة كبيرة، فيما اكتسب شهرة واسعة بسبب ابنتيه بيلا وجيجي حديد بعد أن دخلتا عالم الموضة وعرض الأزياء، وحققتا شهرة واسعة في هذا المجال.

وعلى صعيد آخر، كانت الفنانة اللبنانية نشرت في وقت سابق صورة تجمعها بسيدتين تقوم من خلالها بتهنئة والدتها بمناسبة عيد ميلادها، وتفاعل جمهور رحمة مع الصورة متسائلين من هي والدتها بينهما، خصوصًا أن السيدتين تبدوان في عمر صغير وتتمتعان بجمال مُلفت.

اترك تعليقاً