أخبار النجوم

شاهدي.. بيبا ميدلتون تخطف الأنظار بـ"إطلالات الحمل"

منذ أن أعلنت بيبا ميدلتون، أنها حامل بطفلها الأوّل من زوجها جيمس ماثيوز، اتجهت نحوها عدسات الصحافة المحلية في محاولة لمقارنة أسلوب أزيائها في فترة الحمل بأسلوب شقيقتها دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون. فقد تنوّعت اختيارات بيبا بين تصاميم الفساتين المنفوشة المتوسطة الطول والمزينة بالكشاكش أو المتعددة الطبقات، والسراويل الواسعة المنسّقة مع السترات القصيرة، كما تحرص على اختيار أزيائها بمختلف الألوان التي تدرّجت بين ألوان الباستيل الهادئة، والألوان الكلاسيكية الغنية. ويُلاحظ كذلك اعتمادها موضة الطبقات المتعددة في الكثير من الأحيان، كأن تنسّق سترة بلايزر مع فستان ناعم أو مع توب وبنطلون أنيق، وهذه الموضة تُعتبر مثالية بالنسبة للحوامل. كما تميل بيبا

منذ أن أعلنت بيبا ميدلتون، أنها حامل بطفلها الأوّل من زوجها جيمس ماثيوز، اتجهت نحوها عدسات الصحافة المحلية في محاولة لمقارنة أسلوب أزيائها في فترة الحمل بأسلوب شقيقتها دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون.

فقد تنوّعت اختيارات بيبا بين تصاميم الفساتين المنفوشة المتوسطة الطول والمزينة بالكشاكش أو المتعددة الطبقات، والسراويل الواسعة المنسّقة مع السترات القصيرة، كما تحرص على اختيار أزيائها بمختلف الألوان التي تدرّجت بين ألوان الباستيل الهادئة، والألوان الكلاسيكية الغنية.

ويُلاحظ كذلك اعتمادها موضة الطبقات المتعددة في الكثير من الأحيان، كأن تنسّق سترة بلايزر مع فستان ناعم أو مع توب وبنطلون أنيق، وهذه الموضة تُعتبر مثالية بالنسبة للحوامل.

كما تميل بيبا إلى اختيار الأحذية المسطّحة كالأحذية الرياضية أو أحذية اللوفر المريحة أو صنادل الودجز الجميلة.

اترك تعليقاً