أخبار النجوم

تارة فارس: نفسيتي تعبانة.. وارتكبت هذا الحرام!

تارة فارس: نفسيتي تعبانة.. وارتكبت...

محتوى مدفوع

ردّتْ الفاشينيستا العراقية، تارة فارس، على أسئلة عدد من جمهورها حول سبب رسمها للتاتو على أكثر منطقة من جسدها، رغم تحريمه عند الله، حسب ما ذكروا لها. وقالت تارة في فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات": "أقسم بالله أعرف أنه حرام وسويته". https://www.youtube.com/watch?v=E34t3nIbRgk&t=1181s وأشارتْ، إلى أنّ نفسيتها سيئة جدًا، مؤكّدة أنها لم تتمكن من مغادرة العراق الآن لعدة أسباب، أهمّها أنّ شهرتها هناك أكثر من أي بلد آخر، فضلاً عن أنّ شغلها الجديد كله داخل هذا البلد. وأضافتْ، أن الحالة الوحيدة، التي من الممكن أنْ تجعلها تفكّر في العيش خارج بلادها، هو أنْ يكون لها شغلها الخاص، والمستقرّ هناك. وعن

ردّتْ الفاشينيستا العراقية، تارة فارس، على أسئلة عدد من جمهورها حول سبب رسمها للتاتو على أكثر منطقة من جسدها، رغم تحريمه عند الله، حسب ما ذكروا لها.

وقالت تارة في فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات": "أقسم بالله أعرف أنه حرام وسويته".

وأشارتْ، إلى أنّ نفسيتها سيئة جدًا، مؤكّدة أنها لم تتمكن من مغادرة العراق الآن لعدة أسباب، أهمّها أنّ شهرتها هناك أكثر من أي بلد آخر، فضلاً عن أنّ شغلها الجديد كله داخل هذا البلد.

وأضافتْ، أن الحالة الوحيدة، التي من الممكن أنْ تجعلها تفكّر في العيش خارج بلادها، هو أنْ يكون لها شغلها الخاص، والمستقرّ هناك.

وعن سبب عدم ذهابها إلى الكويت، قالت فارس، إنّ الحصول على الفيزا للعراقيين أمر صعب للغاية، معلقة: "وأنا عندي عزة نفس كبيرة ولا أملك العلاقات القوية مع الشخصيات الكبيرة مثل باقي الفنانين العراقيين".

اترك تعليقاً