أخبار النجوم

سُندس القطّان بعد ضجة "التصريحات العنصرية": هذه أسباب استهدافي!

سُندس القطّان بعد ضجة "التصريحات ال...

علّقتْ الفاشينيستا الكويتية، سندس القطان، على قيام بعض شركات المُنتجات العالميّة، بوقف التعامل معها، بعد تصريحاتها، التي وصفوها بالعنصريّة ضد الخادمات. وقالت سندس، عبر فيديو على تطبيق "سناب شنات": "أنا لم يصلني أي شيء رسمي من أي براند، لكن بمجرد أن يحدث ذلك سأنشر الإيميلات لكي تقاطعوا المنتجات.. مطلعين الخليجيين والمسلمين أسوأ ناس". وأضافتْ: "حسبي الله على كل واحد يشوه سمعة الإسلام، ما يحدث معي هو استهداف للحجاب والإسلام والكويت". https://www.youtube.com/watch?v=t6mfy6inN88 وتابعتْ القطان: "كل الخليج والعرب مؤيدين لكلامي، وأنا نزلت توضيح فقط ولكن ليس اعتذار لأنني لم أخطئ، كل الهجوم ده عشان أنا متحجبة ومسلمة وخليجية". وأردفتْ: "ما هما بيدبحوا

علّقتْ الفاشينيستا الكويتية، سندس القطان، على قيام بعض شركات المُنتجات العالميّة، بوقف التعامل معها، بعد تصريحاتها، التي وصفوها بالعنصريّة ضد الخادمات.

وقالت سندس، عبر فيديو على تطبيق "سناب شنات": "أنا لم يصلني أي شيء رسمي من أي براند، لكن بمجرد أن يحدث ذلك سأنشر الإيميلات لكي تقاطعوا المنتجات.. مطلعين الخليجيين والمسلمين أسوأ ناس".

وأضافتْ: "حسبي الله على كل واحد يشوه سمعة الإسلام، ما يحدث معي هو استهداف للحجاب والإسلام والكويت".

وتابعتْ القطان: "كل الخليج والعرب مؤيدين لكلامي، وأنا نزلت توضيح فقط ولكن ليس اعتذار لأنني لم أخطئ، كل الهجوم ده عشان أنا متحجبة ومسلمة وخليجية".

وأردفتْ: "ما هما بيدبحوا الناس عندهم دلوقتي صارت العبودية لما طالبت ببقاء جواز سفر الخادمة معي لضمان حقي، وينكم يا أهل الإنسانية على الذي يحدث في العراق وسوريا".

وكانت الماركة العالميّة "ماكس فاكتور أرابيا" للمكياج، أعلنتْ عن إيقاف التّعامل مع الفاشينيستا الكويتية، سندس القطان، بسبب تصريحاتها العنصريّة، وذلك عقب نشرها فيديو، تهاجم من خلاله العقود الجديدة الخاصّة بالخادمات الفلبينيّات.

وأصدرتْ ماكس فاكتور أرابيا، بيانًا رسميًا عبر حسابها في إنستغرام، اعتبرتْ فيه أنّ تصريحات سندس القطان بشأن قانون العمل في الكويت "صادمة لماكس فاكتور أرابيا".

وتابع البيان، أنّ تعليقات سندس "تعتبر شخصية ولا تمثّل القيم والمبادئ، التي تمثّلها ماكس فاكتور أرابيا"، لافتة إلى أنّ "مبادئ ماكس فاكتور ترتكز على تمكين النساء ودعمهن للتعبير عن شخصياتهن بغض النظر عن أعراقهن ووظائفهن".

واختتم البيان: "نحن في إدارة ماكس فاكتور أرابيا نأخذ هذه الحادثة على محمل الجد، وقد توقفنا تمامًا عن التعاون مع سندس القطان".

اترك تعليقاً