أخبار النجوم

بعد تصريحاتها العنصرية.. هذه الماركة العالمية توقف تعاملها مع سندس القطان!

بعد تصريحاتها العنصرية.. هذه المارك...

محتوى مدفوع

أعلنت الماركة العالمية "ماكس فاكتور أرابيا" للمكياج عن إيقاف التعامل مع الفاشينيستا الكويتية سندس القطان بسبب "تصريحاتها العنصرية"، وذلك بعد نشرها فيديو تهاجم من خلاله العقود الجديدة الخاصة بالخادمات الفلبينيات. وأصدرت "ماكس فاكتور أرابيا " بيانا رسمياً عبر حسابها على موقع "انستجرام"، اعتبرت فيه أن تصريحات سندس القطان بشأن قانون العمل في الكويت "صادمة لماكس فاكتور أرابيا". وتابع البيان أن تعليقات سندس "تعتبر شخصية ولا تمثل القيم والمبادئ التي تمثلها ماكس فاكتور أرابيا"، لافتة إلى أنّ "مبادئ ماكس فاكتور ترتكز على تمكين النساء ودعمهم للتعبير عن شخصياتهم بغض النظر عن أعراقهن ووظائفهن". واختتم البيان: "نحن في إدارة ماكس فاكتور أرابيا

أعلنت الماركة العالمية "ماكس فاكتور أرابيا" للمكياج عن إيقاف التعامل مع الفاشينيستا الكويتية سندس القطان بسبب "تصريحاتها العنصرية"، وذلك بعد نشرها فيديو تهاجم من خلاله العقود الجديدة الخاصة بالخادمات الفلبينيات.

وأصدرت "ماكس فاكتور أرابيا " بيانا رسمياً عبر حسابها على موقع "انستجرام"، اعتبرت فيه أن تصريحات سندس القطان بشأن قانون العمل في الكويت "صادمة لماكس فاكتور أرابيا".

وتابع البيان أن تعليقات سندس "تعتبر شخصية ولا تمثل القيم والمبادئ التي تمثلها ماكس فاكتور أرابيا"، لافتة إلى أنّ "مبادئ ماكس فاكتور ترتكز على تمكين النساء ودعمهم للتعبير عن شخصياتهم بغض النظر عن أعراقهن ووظائفهن".

واختتم البيان: "نحن في إدارة ماكس فاكتور أرابيا نأخذ هذه الحادثة على محمل الجد، وقد توقفنا تماما ًعن التعاون مع سندس القطان."

وكانت الفاشينيستا الكويتية تعرّضت لهجوم حاد وصل إلى حدّ اتهامها بـ"العنصرية"، وذلك بعد نشرها فيديو تهاجم من خلاله العقود الجديدة الخاصة بالخادمات الفلبينيات.

وانتقدت القطان هذه الشروط، والتي تتضمن منح الخادمة راحة بعد كل خمس ساعات عمل، بالإضافة إلى إبقاء جواز السفر معها، إلّا أن أكثر بند هاجمته القطان بحسب الفيديو، هو منح الخادمة يوم إجازة في كل أسبوع.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو، مُهاجمين القطان معتبرين أن تصريحاتها بعيدة عن الإنسانية، لكنّ آخرين دافعوا عنها، مؤكدين أن رأيها يحمل بعض المنطق، خصوصًا أنّ الخادمة تحت مسؤولية أصحاب البيت، وخروجها بيوم إجازة قد يؤدي إلى نتائج غير مُتوقّعة.

اترك تعليقاً