أخبار النجوم

تايلور سويفت تسقط على خشبة المسرح.. شاهدي ردة فعلها! (فيديو)

تايلور سويفت تسقط على خشبة المسرح.....

تألقت تايلور سويفت في تقديم حفلها خلال عطلة نهاية الأسبوع في "ملعب ميتلايف" في "راذرفورد" في نيوجيرسي، ولم تدع الأمطار الغزيرة تمنعها من تقديم عرضها الذي ينتظره الملايين. لكن على الرغم من إصرارها على تحدي الأمطار وأي عقبة تهدد حفلها، تعرضت تايلور لموقف محرج أمام ملايين المتفرجين. فبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يُظهر الفيديو لحظة سقوط تايلور على خشبة المسرح أثناء تقديم عرضها، لكنها سرعان ما نهضت مرة أخرى واستكملت عرضها باحترافية. كانت تايلور تغني بجانب راقص عندما وقعت، ويُظهر الفيديو كيف بدت علامات الدهشة على الراقص وهو يساعدها على النهوض بعد السقطة المحرجة. بصرف النظر عن ذلك الموقف المحرج،

تألقت تايلور سويفت في تقديم حفلها خلال عطلة نهاية الأسبوع في "ملعب ميتلايف" في "راذرفورد" في نيوجيرسي، ولم تدع الأمطار الغزيرة تمنعها من تقديم عرضها الذي ينتظره الملايين.

لكن على الرغم من إصرارها على تحدي الأمطار وأي عقبة تهدد حفلها، تعرضت تايلور لموقف محرج أمام ملايين المتفرجين.

فبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يُظهر الفيديو لحظة سقوط تايلور على خشبة المسرح أثناء تقديم عرضها، لكنها سرعان ما نهضت مرة أخرى واستكملت عرضها باحترافية.

كانت تايلور تغني بجانب راقص عندما وقعت، ويُظهر الفيديو كيف بدت علامات الدهشة على الراقص وهو يساعدها على النهوض بعد السقطة المحرجة.

بصرف النظر عن ذلك الموقف المحرج، بدت تايلور في غاية الجاذبية بفستان بنفسجي متلألئ، كما أن محبيها استمتعوا جدًا بالحفل ولم يدعوا المطر أو سقوط تايلور يؤثران عليهم، حتى أن إحدى الفتيات قالت إنها لطالما حلمت بحضور حفل لتايلور سويف وسط سقوط الأمطار.

اترك تعليقاً