أخبار النجوم

أحمد حلمي وهنيدي يسخران من "كيكي" على طريقتهما الخاصة!

أحمد حلمي وهنيدي يسخران من "كيكي" ع...

محتوى مدفوع

سخر عدد من الفنانين من رقصة كيكي،  كل على طريقته الخاصة. من هؤلاء الفنانة وفاء عامر التي نشرت عبر الفيسبوك تعليقًا ساخرًا قالت فيه "عايزة أعمل كيكي بس خايفة أتفهم غلط". ونشرت الفنانة عبير صبري مقطع فيديو لها عبر  إنستغرام، وهي تشارك في تحدي كيكي على طريقتها الخاصة، حيث ظهرت فيه وهي تستمع للأغنية دون أن ترقص داخل سيارتها، وعلّقت قائلة "كيكي وأنا مكاني". https://www.instagram.com/p/BliV79nBBuC/?taken-by=abeersabryofficial واختار الفنان أحمد حلمي أن يشارك في التحدي بطريقة كوميدية مختلفة، حيث نشر على إنستغرام فيديو لمشهد من فيلم "عسل أسود" الذي عرض قبل سنوات، وظهر فيه وهو يركض بصحبة زميله الفنان إدوارد من أجل

سخر عدد من الفنانين من رقصة كيكي،  كل على طريقته الخاصة. من هؤلاء الفنانة وفاء عامر التي نشرت عبر الفيسبوك تعليقًا ساخرًا قالت فيه "عايزة أعمل كيكي بس خايفة أتفهم غلط".

ونشرت الفنانة عبير صبري مقطع فيديو لها عبر  إنستغرام، وهي تشارك في تحدي كيكي على طريقتها الخاصة، حيث ظهرت فيه وهي تستمع للأغنية دون أن ترقص داخل سيارتها، وعلّقت قائلة "كيكي وأنا مكاني".

واختار الفنان أحمد حلمي أن يشارك في التحدي بطريقة كوميدية مختلفة، حيث نشر على إنستغرام فيديو لمشهد من فيلم "عسل أسود" الذي عرض قبل سنوات، وظهر فيه وهو يركض بصحبة زميله الفنان إدوارد من أجل اللحاق بالأتوبيس.

"حلمي" وجّه في تعليقه الشكر لزميله إدوارد الذي نشر هذا المقطع وخاض به التحدي، حسب قوله، حيث أكد أنهم الأصل في هذا التحدي.

وعلّق الفنان محمد هنيدي أيضًا على تحدي كيكي ساخرًا منه عبر تويتر قائلاً: " كيكي، الله يرحم لما كانت بترقص على العب يله بنت بياعة الجزر".

اترك تعليقاً