أخبار النجوم

المخرجة رشا شربتجي تكشف السر وتُعلن "بلشنا طريق جديد"!

المخرجة رشا شربتجي تكشف السر وتُعلن...

أعلنت المخرجة السورية رشا شربتجي عن بداية تصويرها للمسلسل الجديد بالاشتراك مع الكاتبة كلوديا مرشليان. وهذا التعاون بينهما يأتي بعد نجاح مسلسل "طريق" في رمضان الماضي. ونشرت شربتجي عبر إنستغرام صورة، تظهر فيها صفحة تحمل اسم الكاتبة مرشليان واسمها كمخرجة وكتبت مُعلقة: "بلشنا طريق جديد .. دعواتكوا يا أجمل وأجدع و أحلى أصدقاء ". وأثارت شربتجي بتعليقها هذا حيرة جمهورها، إذا تساءل البعض هل قصدت الإعلان عن الجزء الجديد من مسلسل طريق، أم أنها قصدت عملا آخر يجمعها بالكاتبة مرشليان، والجدير بالذكر أن العديد من المصادر كانت كشفت في وقت سابق عن عدم وجود جزء جديد من العمل. يُذكر أن

أعلنت المخرجة السورية رشا شربتجي عن بداية تصويرها للمسلسل الجديد بالاشتراك مع الكاتبة كلوديا مرشليان. وهذا التعاون بينهما يأتي بعد نجاح مسلسل "طريق" في رمضان الماضي.

ونشرت شربتجي عبر إنستغرام صورة، تظهر فيها صفحة تحمل اسم الكاتبة مرشليان واسمها كمخرجة وكتبت مُعلقة: "بلشنا طريق جديد .. دعواتكوا يا أجمل وأجدع و أحلى أصدقاء ".

وأثارت شربتجي بتعليقها هذا حيرة جمهورها، إذا تساءل البعض هل قصدت الإعلان عن الجزء الجديد من مسلسل طريق، أم أنها قصدت عملا آخر يجمعها بالكاتبة مرشليان، والجدير بالذكر أن العديد من المصادر كانت كشفت في وقت سابق عن عدم وجود جزء جديد من العمل.

يُذكر أن مسلسل "طريق" حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، وشكل ظاهرة فنية مُميزة جعلت منه قضية للنقاش، إذ طرح المسلسل فكرة تقبل الآخر بغض النظر عن الاختلاف.

والعمل كان يروي قصة "أميرة" نادين نجيم المحامية الطموحة البسيطة والتي تتمتع بجمال مُلفت، لكنها تعاني من تشوه بسبب تعرضها لحادثة، عدا عن مشاكل بسبب وضعها المادي، تجد الخلاص والحل من مشاكلها بارتباطها بـ "جابر" عابد فهد، الثري البسيط الأمي لتبدأ مشاكل الاختلاف تظهر بعد زواجهما.

اترك تعليقاً