أخبار النجوم

الفاشينيستا سندس القطان مُتهمة بـ"العنصرية".. ما علاقة الخادمات؟

الفاشينيستا سندس القطان مُتهمة بـ"ا...

تعرضت الفاشينيستا الكويتية سندس القطان لهجوم حاد وصل إلى حد اتهامها بـ "العنصرية"، وذلك بعد نشرها فيديو تهاجم من خلاله العقود الجديدة الخاصة بالخادمات الفلبينيات. وانتقدت القطان هذه الشروط، والتي تتضمن منح الخادمة راحة بعد كل خمس ساعات عمل، بالإضافة إلى إبقاء جواز السفر معها. إلّا أن أكثر بند هاجمته القطان بحسب الفيديو، هو منح الخادمة يوم إجازة في كل أسبوع. وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو، مُهاجمين القطان والذين اعتبروا أن تصريحاتها بعيدة عن الإنسانية، وفي المقابل دافع البعض عن فيديو الفاشينيستا الكويتية، مؤكدين أن رأيها يحمل بعض المنطق، خصوصاً أنّ الخادمة تحت مسؤولية أصحاب البيت، وخروجها بيوم

تعرضت الفاشينيستا الكويتية سندس القطان لهجوم حاد وصل إلى حد اتهامها بـ "العنصرية"، وذلك بعد نشرها فيديو تهاجم من خلاله العقود الجديدة الخاصة بالخادمات الفلبينيات.

وانتقدت القطان هذه الشروط، والتي تتضمن منح الخادمة راحة بعد كل خمس ساعات عمل، بالإضافة إلى إبقاء جواز السفر معها. إلّا أن أكثر بند هاجمته القطان بحسب الفيديو، هو منح الخادمة يوم إجازة في كل أسبوع.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو، مُهاجمين القطان والذين اعتبروا أن تصريحاتها بعيدة عن الإنسانية، وفي المقابل دافع البعض عن فيديو الفاشينيستا الكويتية، مؤكدين أن رأيها يحمل بعض المنطق، خصوصاً أنّ الخادمة تحت مسؤولية أصحاب البيت، وخروجها بيوم إجازة قد يؤدي إلى نتائج غير مُتوقّعة.

اترك تعليقاً