أخبار النجوم

جوني ديب بصور صادمة.. فما هي حقيقة مرضه!

جوني ديب بصور صادمة.. فما هي حقيقة...

نفى النجم العالمي جوني ديب لبعض أصدقائه أنباء مرضه التي انتشرت عقب نشر صور صادمة له على مواقع التواصل الاجتماعي والتي  بدا خلالها نحيلاً جدًا. وأكدت جريدة "ديلى ميل" أن النجم العالمي أعلن أنه ليس مريضاً، محملاً زوجته السابقة الممثلة أمبر هيرد مسؤولية الحالة التي ظهر عليها، بعد أن اتهمته بالاعتداء عليها جسديًا، ما سبب له ألماً نفسيًا كبيرًا، خاصة بعد أن نشرت صورة لها وعلى وجهها آثار ضرب في وجهها، متهمة إياه بالاعتداء عليها. وأكدت الجريدة أن النجم، البالغ من العمر 55 عامًا، بعد أن ظل صامتًا لفترة طويلة، وخشية تهديد مسيرته الفنية بهذه الاتهامات، قرر أن يحسن من

نفى النجم العالمي جوني ديب لبعض أصدقائه أنباء مرضه التي انتشرت عقب نشر صور صادمة له على مواقع التواصل الاجتماعي والتي  بدا خلالها نحيلاً جدًا.

وأكدت جريدة "ديلى ميل" أن النجم العالمي أعلن أنه ليس مريضاً، محملاً زوجته السابقة الممثلة أمبر هيرد مسؤولية الحالة التي ظهر عليها، بعد أن اتهمته بالاعتداء عليها جسديًا، ما سبب له ألماً نفسيًا كبيرًا، خاصة بعد أن نشرت صورة لها وعلى وجهها آثار ضرب في وجهها، متهمة إياه بالاعتداء عليها.

وأكدت الجريدة أن النجم، البالغ من العمر 55 عامًا، بعد أن ظل صامتًا لفترة طويلة، وخشية تهديد مسيرته الفنية بهذه الاتهامات، قرر أن يحسن من صورته خلال الفترة القادمة.

وكان "ديب" أقام دعوى قضائية ضد إحدى الصحف البريطانية بعد أن نشرت ادعاءات زوجته السابقة بشأن اعتدائه عليها، واصفة إياه بـ"ضارب زوجته".

يذكر أن آمبر هيرد سبق أن اتهمت "ديب" بأنه يعتدي عليها بالضرب، وأنها عاشت معه في رعب وفزع؛ ما أثر عليها نفسيًا ومعنويًا، وهو ما أدى إلى رفعها دعوى قضائية تطالب بالانفصال عنه، وهو ما تم في يناير 2017 بالفعل.

كان النجم العالمي الموهوب صدم جُمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشر له بعض المُعجبين صورًا جمعتهم به في روسيا، وتحديدا في فُندق الفور سيزونز، الواقع في مدينة سانت بيتربيرغ الروسية، وظهر ديب في الصور نحيلا بطريقة مُخيفة، جعلت الناس تقلق بشأن صحّته، لدرجة أنّ بعض مُحبّيه لم يتمكّنوا من التعرّف إليه، لشدة نحالته وظُهور تقدّم السّن عليه

اترك تعليقاً