أخبار النجوم

نادين نجيم بإطلالة رسمية من تصميم زهير مراد!

نادين نجيم بإطلالة رسمية من تصميم ز...

نشرت النجمة اللبنانية نادين نجيم عبر حسابها على إنستغرام، صورة جديدة تظهر فيها بإطلالة رسمية مُرتدية بدلة، تتكوّن من بليزر وتنورة باللون الأحمر من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد. وجاء البليزر مُطرزًا من الجوانب، مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V، وكسرت نجيم رسمية إطلالتها بعدم ارتداء قميص أسفل البليزر، ووضعت "سكارف" صيفيًا قصيرًا على رقبتها، فيما ارتدت نظارة شمسية بألوان عدسات قريبة من لون الطقم. وكتبت نجيم مُعلقة على الصورة: "سعادتك أهم من أحكام الناس.. عِش لنفسك أولاً"، وتغزّل جمهور نجيم عبر تويتر بإطلالتها. وعلى صعيد آخر كانت النجمة اللبنانية قد كشفت لإحدى المواقع الإخبارية بأنها قد تدخل في

نشرت النجمة اللبنانية نادين نجيم عبر حسابها على إنستغرام، صورة جديدة تظهر فيها بإطلالة رسمية مُرتدية بدلة، تتكوّن من بليزر وتنورة باللون الأحمر من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد.

وجاء البليزر مُطرزًا من الجوانب، مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V، وكسرت نجيم رسمية إطلالتها بعدم ارتداء قميص أسفل البليزر، ووضعت "سكارف" صيفيًا قصيرًا على رقبتها، فيما ارتدت نظارة شمسية بألوان عدسات قريبة من لون الطقم.

وكتبت نجيم مُعلقة على الصورة: "سعادتك أهم من أحكام الناس.. عِش لنفسك أولاً"، وتغزّل جمهور نجيم عبر تويتر بإطلالتها.

وعلى صعيد آخر كانت النجمة اللبنانية قد كشفت لإحدى المواقع الإخبارية بأنها قد تدخل في مجال الأعمال قريبًا مع التمثيل، على خطى العديد من النجمات العالميات والعربيات.

اترك تعليقاً