أخبار النجوم

نادين نجيم تبدي رأيها بأغنية إليسا الجديدة.. فماذا قالت؟

نادين نجيم تبدي رأيها بأغنية إليسا...

عبرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن إعجابها وتأثرها بأغنية "كرهني"، التي وصفتها بالرائعة، بعدما طرحتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر تطبيق "أنغامي"، من ألبوم النجمة اللبنانية إليسا "كل اللي بيحبوني". وحرصت نادين نجيم على تهنئة إليسا عبر حسابها الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فكتبت: "رائعة.. غنية (كرهني) إليسا لنيو كراش تبعي مبروك.. كالعادة أنت الأفضل". https://twitter.com/nadinenjeim/status/1019269149326004224 "كرهني" هي الثانية من أغاني ألبوم إليسا الجديد، إذ طرحتها بعد الأولى "إلى كل اللي بيحبوني" والتي تحمل عنوان الألبوم، وأطلقتها منذ أيام وتستعد لتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرجة اللبنانية إنجي جمال. واستقرت إليسا على يوم 25 يوليو، ليكون الموعد النهائي لطرح

عبرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن إعجابها وتأثرها بأغنية "كرهني"، التي وصفتها بالرائعة، بعدما طرحتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر تطبيق "أنغامي"، من ألبوم النجمة اللبنانية إليسا "كل اللي بيحبوني".

وحرصت نادين نجيم على تهنئة إليسا عبر حسابها الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فكتبت: "رائعة.. غنية (كرهني) إليسا لنيو كراش تبعي مبروك.. كالعادة أنت الأفضل".

"كرهني" هي الثانية من أغاني ألبوم إليسا الجديد، إذ طرحتها بعد الأولى "إلى كل اللي بيحبوني" والتي تحمل عنوان الألبوم، وأطلقتها منذ أيام وتستعد لتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرجة اللبنانية إنجي جمال.

واستقرت إليسا على يوم 25 يوليو، ليكون الموعد النهائي لطرح ألبومها الجديد الذي يتضمن 16 أغنية هي "إلى كل اللي بيحبوني، كرهني، ما فيش أسباب، نفسي أقوله، أنا وحيدة، لسة فيها كلام، حكايات، بين قلبي وقلبك، مريضة اهتمام، ارتاح وعيش، إنت ومعي، بينا نعشق، كتيرة عليه، من عينيا دي، المخفي، وحشتوني".

وتتعاون إليسا في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء المصريين منهم، تامر حسين، رامي جمال، محمد يحيى، مدين، أمير طعيمة، أسامة مصطفى وسليم عساف.

اترك تعليقاً