أخبار النجوم

مشاعل الشحي: أمّي فلبينيّة وأفتخر بجنسيّتها!

مشاعل الشحي: أمّي فلبينيّة وأفتخر ب...

خرجتْ الإعلامية الإماراتية، مشاعل الشحي، عن صمتها، لتردّ على كلّ من يسخر من جنسيّة والدتها الفلبينية، على طريقتها الخاصة. وقالت مشاعل في مقطع فيديو، نشرته عبر تطبيق "سناب شات": "هاي من البوسنة.. شو حلا جمالي الفلبيني طالعة لأمي الله يحفظها"، مؤكدة أنها تفتخر بجنسية والدتها ولا تخجل منها. وسبق وأنْ اعتذر الإعلاميّان الإماراتيّان، أحمد خميس، ومشاعل الشحي عن الفيديوهات، التي نُشرتْ من داخل حفل زفافهما، أثناء حمل خميس لزوجته وتقبيلها. وقال أحمد خميس، في أول ظهور إعلامي برفقة زوجته، بعد الجدل الدائر، إنّه يعتذر للجميع عمّا حدث، مضيفًا: "لم أكن أقصد الإساءة لأحد، أقسم بالله ما كان قصدي"، ثم أكمل حديثه،

خرجتْ الإعلامية الإماراتية، مشاعل الشحي، عن صمتها، لتردّ على كلّ من يسخر من جنسيّة والدتها الفلبينية، على طريقتها الخاصة.

وقالت مشاعل في مقطع فيديو، نشرته عبر تطبيق "سناب شات": "هاي من البوسنة.. شو حلا جمالي الفلبيني طالعة لأمي الله يحفظها"، مؤكدة أنها تفتخر بجنسية والدتها ولا تخجل منها.

وسبق وأنْ اعتذر الإعلاميّان الإماراتيّان، أحمد خميس، ومشاعل الشحي عن الفيديوهات، التي نُشرتْ من داخل حفل زفافهما، أثناء حمل خميس لزوجته وتقبيلها.

وقال أحمد خميس، في أول ظهور إعلامي برفقة زوجته، بعد الجدل الدائر، إنّه يعتذر للجميع عمّا حدث، مضيفًا: "لم أكن أقصد الإساءة لأحد، أقسم بالله ما كان قصدي"، ثم أكمل حديثه، بأنّ صديقة مقرّبة من مشاعل، هي من قامتْ بنشر الفيديوهات.

وبكى خميس، أثناء حديثه عن دار أيتام زايد، التي تربّى فيها قائلاً: "استسمح الجميع عما بدر مني لم أكن أقصد شيئًا ولولا الشيخ زايد والشيخة فاطمة ما كنت أعرف مصيري"، لتطالبه مقدّمة البرنامج بالتوقّف عن البكاء، لكونه عريسًا يجب أنْ يفرح.

اترك تعليقاً