أخبار النجوم

أمور قد تؤكد ندم وليد فواز على انفصاله عن مي سليم.. تعرفي عليها!

أمور قد تؤكد ندم وليد فواز على انفص...

محتوى مدفوع

هل ندم الفنان وليد فواز على تسرعه في إعلان خبر انفصاله عن زوجته الفنانة مي سليم، بعد أقل من شهر واحد على زواجهما؟ هذا هو السؤال الذي يطرحه كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن هناك مجموعة من الدلائل والإشارات التي يمكن أن تبرر طرح هذا السؤال، والتي يمكن أن تؤكد أيضًا ندم الفنان وتسرعه في اتخاذ هذا القرار.  الدبلة (المحبس) https://www.instagram.com/p/BlRtQlLHCRv/?taken-by=walidfwaz نشر الفنان وليد فواز عبر حسابه في إنستغرام اليوم صورة له، وحرص فيها على إظهار دبلة الزواج، التي لم يخلعها من يده حتى الآن رغم انفصاله عن زوجته. الصور لم يحذف وليد فواز حتى اليوم الصور التي

هل ندم الفنان وليد فواز على تسرعه في إعلان خبر انفصاله عن زوجته الفنانة مي سليم، بعد أقل من شهر واحد على زواجهما؟

هذا هو السؤال الذي يطرحه كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن هناك مجموعة من الدلائل والإشارات التي يمكن أن تبرر طرح هذا السؤال، والتي يمكن أن تؤكد أيضًا ندم الفنان وتسرعه في اتخاذ هذا القرار.

 الدبلة (المحبس)

https://www.instagram.com/p/BlRtQlLHCRv/?taken-by=walidfwaz

نشر الفنان وليد فواز عبر حسابه في إنستغرام اليوم صورة له، وحرص فيها على إظهار دبلة الزواج، التي لم يخلعها من يده حتى الآن رغم انفصاله عن زوجته.

الصور

لم يحذف وليد فواز حتى اليوم الصور التي تجمعه مع مي سليم من حسابه على إنستغرام، خلافا للفنانة التي حذفت كل صورهما معا من كل حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

التصريح الغريب

https://www.instagram.com/p/BlEcPlOHx4B/?taken-by=walidfwaz

أدلى وليد فواز بتصريح غريب، بعد ساعات من إعلانه خبر الانفصال، مؤكدًا أن مي مازالت زوجته وعلى ذمته، وأنهما لم يطلقا بعد، رغم تأكيده أنهما في طريقهما للانفصال بسبب بعض الخلافات، وكأنها محاولة لطلب تدخل المقربين منهما لإنهاء الخلاف حفاظًا على الحياة الزوجية.

اترك تعليقاً