أخبار النجوم

كالعادة.. كيم كارداشيان بإطلالة مكشوفة في مؤتمر الجمال!

كالعادة.. كيم كارداشيان بإطلالة مكش...

محتوى مدفوع

دُعيت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان يوم أمس الأحد إلى مؤتمر الجمال Beautycon في لوس أنجلوس، كمُتحدّثة لديها فقرتها في المؤتمر، شاركت من خلالها خبرتها المُطولة في عالمي الجمال والموضة مع الجمهور لمدّة 30 دقيقة. وبما أنّها رائدة وُمُحددة لمعايير آخر صيحات الموضة، اختارت كيم أزياءً ومكياجا بناءً على الثّورة التي أحدثتها في عالم الجمال لدى المرأة، فأسدلت على جسدها فُستاناً جريئاً لونه أسود، بتوقيع العلامة الفاخرة دولتشي آند غابانا، تميّز بتصميمه العلوي غير المألوف، والذي جاء وكأنّه عقدة كبيرة ربطتها كيم في منتصف صدرها. وبما أنّ زوجة كانيه ويست تمتلك جسداً مليئاً بالمُنحنيات، لم تتمكن من إحكام إغلاق أزرار

دُعيت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان يوم أمس الأحد إلى مؤتمر الجمال Beautycon في لوس أنجلوس، كمُتحدّثة لديها فقرتها في المؤتمر، شاركت من خلالها خبرتها المُطولة في عالمي الجمال والموضة مع الجمهور لمدّة 30 دقيقة.

وبما أنّها رائدة وُمُحددة لمعايير آخر صيحات الموضة، اختارت كيم أزياءً ومكياجا بناءً على الثّورة التي أحدثتها في عالم الجمال لدى المرأة، فأسدلت على جسدها فُستاناً جريئاً لونه أسود، بتوقيع العلامة الفاخرة دولتشي آند غابانا، تميّز بتصميمه العلوي غير المألوف، والذي جاء وكأنّه عقدة كبيرة ربطتها كيم في منتصف صدرها.

وبما أنّ زوجة كانيه ويست تمتلك جسداً مليئاً بالمُنحنيات، لم تتمكن من إحكام إغلاق أزرار الفُستان في الأسفل، وعليه قامت بارتداء شورت ضيّق أسفل الفُستان، لتترك بصمتها المعهودة على إطلالتها.

أمّا على صعيد المكياج، فاعتمدت فتاة كارداشيان الأشهر عالميّاً خطوط الكونتور الثقيلة، مع مكياج العيون السموكي، وأحمر شفاه بلون النيود، كما أضافت الكثير إلى طولها بانتعال صندل مكشوف، وحملت حقيبة سوداء صغيرة.

لم تذهب كيم إلى مؤتمر الجمال وحيدة، بل أحضرت معها شخصاً عزيزاً على قلبها، ألا وهي ابنتها نورث ويست البالغة من العمر 4 سنوات، والتي رافقت والدتها بإطلالة مُطابقة تماماً لإطلالتها بالفُستان الأسود، وتسريحة شعر الخصلات الأمامية المرفوعة.

اترك تعليقاً